عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

كاف يحذر شباب قسنطينة قبل لقاء الإسماعيلي في الكونفيدرالية

قال طارق عرامة، رئيس نادي شباب قسنطينة الجزائري، إنه تلقى تحذيرا من مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بعدم رمي جماهيره الألعاب النارية على أرضية ملعب (الشهيد حملاوي) خلال مباراة الفريق غدا السبت أمام الإسماعيلي المصري، ضمن مباريات المرحلة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وطالب عرامة، خلال تصريحاته للإذاعة الجزائرية، جماهير ناديه بالابتعاد عن أي مؤثرات خارجية خلال مباراة الإسماعيلي، محذرًا من مدى تأثير ذلك على الفريق في البطولة الأفريقية.

وأعلن عرامة جاهزية الفريق الجزائري لخوض المباراة المرتقبة، وذلك بعد  نهاية مباراة الذهاب في ملعب (برج العرب) بالإسكندرية بالتعادل الإيجابي .1-1

لافاني يطالب قسنطينة بالتخلص من الضغوط

في سياق ذي صلة، طالب الفرنسي دينيس لافاني، المدير الفني لشباب قسنطينة، لاعبيه بضرورة التخلص من الضغط العصبي قبل مواجهة الإسماعيلي.

ويحل الدراويش ضيفًا على النادي الجزائري، مساء غد السبت، في الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب الشهيد محمد حملاوي.

وعقد لافاني اجتماعًا مع اللاعبين عقب المران الأساسى الذي خاضه الفريق، أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة الدراويش.

وطالب المدرب الفرنسي فريقه بضرورة استغلال الأرض والجمهور لخطف بطاقة التأهل.

ويحتل شباب قسنطينة المركز الثاني في المجموعة الثالثة للبطولة، برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل الإسماعيلي الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

سيدومير يحاضر لاعبيه

حدد الجهاز الفني للإسماعيلي، بقيادة البلجيكي سيدومير يانفيسكي، موعد المحاضرة الفنية مع لاعبيه، داخل مقر إقامته بمدينة قسنطينة.

وسيجتمع أعضاء الفريق داخل قاعة الاجتماعات بالفندق، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وتتناول المحاضرة بعض الإيجابيات والسلبيات في مباريات الفريق الأخيرة، بالإضافة إلى الاستعداد لمواجهة شباب قسنطينة.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق