دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

كاشيما أنتلرز يتعادل ودايجو يواصل انطلاقته في أبطال آسيا

أهدر كاشيما أنتلرز الياباني نقطتين في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما تعادل مع مضيفه شاندونج ليونينج الصيني 2 / 2، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالمسابقة.

ورفع كاشيما أنتلرز، الذي حقق الفوز في المباراة الأولى على جوهور الماليزي 2 / 1، رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة، مقابل نقطتين لشاندونج

ليونينج في المركز الثاني.

تقدم كاشيما أنتلرز بثنائية سجلها شو إتو في الدقيقتين العاشرة و14، لكن شاندونج أدرك التعادل بهدفين أحرزهما جرازيانو بيلي في الدقيقتين 20 و41.

وواصل دايجو الكوري الجنوبي انطلاقته في البطولة حيث حقق انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة السادسة وتغلب على جوانهو إيفرجراند 3/ 1.

وشهدت المباراة الأخرى بالمجموعة فوز سانفريس هيروشيما الياباني على ملبورن فيكتوري الأسترالي 2 / 1.

وتصدر دايجو المجموعة بذلك برصيد ست نقاط ويليه جوانزهو إيفرجراند وسانفريس برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، بينما يتذيل ملبورت فيكتوري المجموعة بدون رصيد.

سجل الأهداف الثلاثة لدايجو: إدجار برونو دا سيلفا (الأول والثاني) وداي-وون كيم في الدقائق 24 و43 و81، بينما سجل الهدف الوحيد لجوانزهو، أندرسون تاليسكا في الدقيقة 53.

أما سانفريس هيروشيما فقد هز شباك منافسه الأسترالي بهدفين سجلهما شونكي هيجاشي ودايكي واتاري في الدقيقتين الثالثة و86، بينما سجل كيسوكي هوندا الهدف الوحيد لملبورن في الدقيقة 71.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق