الدوري الإسباني

كاسياس : رونالدو أكثر إثارة للإعجاب من موهبة ميسي

صرّح القديس الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الأسبق عدة تصريحات صحفية لصالح شبكة “ESPN” العالمية عن الفارق بين البرتغالي كريستيانو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، وعن أزمة النوبة القلبية التي مرّ بها اللاعب في العام الماضي 2019.

بدأ حارس مرمى ريال مدريد السابق حديثه قائلًا : “إن الأرجنتيني ليونيل ميسي ولد موهوبا بالفطرة، ليصبح بعدها أفضل لاعبي العالم”.

و عن صديقه بالنادي الملكي فقد قال : “أما رونالدو فقد عمل ليكون الأفضل، كما أنه نجح بسبب رغبته في الوصول إلى مستوى أعلي إلى جانب الرغبة في أن يكون الأفضل مقارنة بموهبة ليونيل ميسي”.

و تابع حديثه عن الفارق بينهما حيث قال : ”لدى كريستيانو دائمًا رغبة كبيرة في أن يكون الأفضل ، منذ أن كان صبيا، وأعتقد أنه حقق ذلك، إذا كان علي مقارنته بميسي فإن ما فعله كريستيانو سيكون أكثر إثارة للإعجاب لأننا نعلم جميعًا موهبة ميسي”.

و أتم حديثه حيال ذلك الموضوع قائلًا : ”كريستيانو كان مصمماً وعمل بجد ليكون الأفضل، أشعر أننا كنا محظوظين لأننا كنا قادرين على الاستمتاع بلاعبين استثنائيين، بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون كريستيانو، يمكن أن يبدو مغرورًا ومتعجرفًا ، لكنه عكس ذلك تماماً.”

وعن تعرض القدّيس الإسباني إيكر كاسياس لأزمة قلبية في مايو 2019، مما أدت إلى إعتزاله بعد أن لعب 167 مباراة مع منتخب إسبانيا، وذهب لمناقشة تجربة مؤلمة حقًا في سن 37

إختتم كاسياس حديثه حيث قال : «لقد كنت محظوظًا جدًا بالطريقة التي سارت بها الأمور، وللأسف لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للجميع. لقد غيرتني، يجب عليك القيام بالأشياء التي تحبها وتعيش حياتك. لقد تحدثت إلى أشخاص لم أتحدث معهم منذ وقت طويل. أعيش الآن يومًا بعد يوم، وأركز على ما يمكنني فعله اليوم ولا أقلق بشأنه غدًا أو الأسبوع المقبل».

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى