الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

كارتيرون يعلّق على “رحيل ساسي”: لم نتحدث في الموضوع

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم، عن اتفاق مع إدارة النادي على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

وقال كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه،اليوم الأربعاء، إنه لابد من توفر عامل الاستقرار وكذلك صرف رواتب اللاعبين بانتظام، مشددا على سعي الإدارة والجهاز الفني للحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وأضاف أنه خرج من الاجتماع الأخير مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، برغبة الإدارة الفعلية في تحقيق الاستقرار المادي خلال الفترة المقبلة مع أهمية الاستمرار في دعم الفريق بما يتناسب مع قيمة نادي الزمالك حيث أنه لن يتم ضم أي لاعب يقل مستواه عن اللاعبين الحاليين مع الفريق.

وبخصوص التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي سيرحل بعد نهاية عقده، أوضح كارتيرون أن اللاعب كان يستطيع التوقيع لأي فريق في كانون ثان / يناير الماضي أي قبل انتهاء التعاقد بستة أشهر وفقا للوائح، ولذلك فهو لا يستطيع أن يحمل اللجنة السابقة المسؤولية لأنها جاءت في وقت متأخر،

وكان يجب أن يتم حسم الأمر قبل ذلك، كما أن اللجنة الحالية لا تتحمل أيضا المسؤولية.

وتابع:” أعتقد أن ساسي لن ينتظر لآخر لحظة ليحدد مصيره وفي نفس الوقت ليس لدي أي معلومة مؤكدة حول قرارة النهائي، ولكن قد يكون وقع لنادي آخر وقد يكون لا “.

وقال: ” أرسلت لفرجاني رسالة أطمئن عليه وأبلغني بإصابته في مباراة منتخب بلاده تونس فقط ولم نتحدث في أي موضوع آخر”.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة بعد خوضه 25 مباراة، بفارق 14 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب والذي خاض 19 مباراة فقط.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى