الدوري المصريعربيةكرة قدم

كارتيرون يشيد بأداء الزمالك.. ويكشف سبب الاستعانة بأيمن حفني

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري رضاه التام عن أداء لاعبيه ونتيجة مواجهة غزل المحلة التي انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة، اليوم السبت.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة إن لاعبي الزمالك استطاعوا تحقيق الفوز والأداء كان مرضيا بشكل كبير بالنسبة له.

وأضاف أن فريقه دخل معسكرا مميزا في برج العرب خلال فترة التوقف الأخيرة وتطورت الحالة البدنية للاعبيه والتي ستكون عاملا مهما في مباريات الحسم لبطولة الدوري المصري.

وأوضح أن فريقه عاد لخوض المباريات بعد فترة طويلة من التوقف وقدم أداء جيدا في الشوط الأول أمام غزل المحلة وانخفض في الشوط الثاني لكنه أمر طبيعي.

وتابع :”كان لدينا خطة لإراحة بعض اللاعبين بعد الاطمئنان على النتيجة للحفاظ على مجهود اللاعبين مثل محمود شيكابالا، كما أن أيمن حفني كان بعيدا عن المشاركة لكنه فاجأني بمستواه في معسكر برج العرب وكان من الطبيعي أن يحصل على الفرصة”.

وقال :”الزمالك يسير بخطى ثابتة في مسابقة الدوري المصري وهدفه هو تجميع النقاط في ظل المنافسة القوية مع الأهلي على البطولة، ولا أرى ضغوطا”.

وأوضح: “المنافس الأحمر أهدر 4 نقاط منذ خوضه المباريات الأخيرة. وأي فريق سيهدر نقاطا سيعاني، لذا ستكون مسابقة الدوري المصري هذا الموسم تاريخية لمن يحصد لقبها “.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى