الدوري السعوديعربيةكرة قدم

كارتيرون يتحدث عن خليفته في الزمالك.. ويعلق على نتائج الملكي

تحدث باتريس كارتيرون، المدرب الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتائج الفريق الحالية، كما علق على أداء خليفته في الفريق فيريرا.

وقال كارتيرون مدرب نادي التعاون السعودي الحالي، إن “الزمالك فريق كبير، واللاعبين يقدمون نتائج مميزة، ومازلت أشاهد مبارياتهم، وتربطني بهم علاقة رائعة مع جميع لاعبي الفريق”.

وأضاف المدير الفني، في تصريحات خاصة، إنه في البداية “كنت أتحدث مع اللاعبين باستمرار، لكن الآن أصبح الحديث أقل، ليس لدي وقت وأعمل جاهدا على عدم هبوط التعاون، والبقاء في دوري المحترفين السعودي”.

كما تحدث كارتيرون عن مدرب الزمالك الحالي، قائلا إن جوسفالدو فيريرا مدرب كبير ورائع، وهو من أفضل المدربين على مستوى العالم، وأتمنى له التوفيق مع الزمالك”.

وأردف: “الجميع يربط علاقتي المميزة مع أحمد سيد (زيزو) بأنني سأطلب شراءه في الموسم المقبل، لكن هذه شائعات كاذبة، أريد الآن ألا يهبط التعاون للدرجة الثانية، وبعد ذلك سأفتح ملف الصفقات مع إدارة النادي”.

واختتم مدرب الزمالك السابق تصريحاته: “الزمالك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وجميعهم إضافة لأي فريق، وأنا مستقر مع الاتفاق وابذل كل جهدي مع الفريق لكي لا يهبط”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى