الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

كارتيرون يبرأ إدارتي الزمالك الحالية والسابقة من أزمة ساسي

‬رفض الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري تحميل مسؤولية عدم تجديد عقد فرجاني ساسي لاعب الوسط الفريق إلى اللجنة الحالية التي تدير النادي وكذلك السابقة. وأكد أن اللاعب التونسي كان يمكنه التوقيع لأي ناد اخر في يناير/كانون الثاني الماضي وفقا للوائح.

وينتهي عقد الدولي التونسي مع الزمالك بنهاية الشهر الحالي، وقد ألمح إلى رحيله عقب نهاية عقده في ظل تلقيه العديد من العروض الخارجية خاصة من الإمارات وقطر.

وقال كارتيرون في مقابلة مع موقع الزمالك على الإنترنت اليوم الأربعاء إنه لا يستطيع أن يحمل اللجنة السابقة المسؤولية “لأنها جاءت في وقت متأخر، وكان يجب أن يتم حسم الأمر قبل يناير الماضي. كما أن اللجنة الحالية لا تتحمل أيضا المسؤولية”.

وأضاف المدرب الفرنسي “أعتقد أن ساسي لن ينتظر لآخر لحظة ليحدد مصيره وفي نفس الوقت ليس لدي أي معلومة مؤكدة حول قراره النهائي، لكن قد يكون وقع لنادي اخر وقد يكون لا”.

وأوضح كارتيرون أن اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب تسعى لوضع حلول للأزمة المالية، لكن هذه الأزمة ناجمة عن جائحة فيروس كورونا.

وشدد على أن النادي حاول كثيرا تجديد عقد ساسي، لكن المشكلة تكمن في الرواتب العالية للاعبين التي تتجاوز إيرادات النادي المالية.

وكشف كارتيرون عن تلقيه رسالة من ساسي يبلغه فيها بأنه مصاب ويحتاج إلى عشرة أيام للعلاج.

وقال “أرسلت للاعب رسالة أطمئن عليه وأبلغني بالإصابة فقط ولم نتحدث في أي موضوع اخر”.

وأعلن الاتحاد التونسي للعبة يوم الاثنين الماضي إصابة ساسي واستبعاده من معسكر المنتخب الوطني الأول الذي يستعد لمواجهة الجزائر ومالي وديا.

وأضاف الاتحاد في بيان عبر صفحته على موقع فيسبوك “الإصابة ستبعد فرجاني ساسي عن معسكر المنتخب الوطني، وسيغيب عن مواجهة الجزائر ومالي الوديتين”.

وأكد المدرب أنه اتفق مع الإدارة الحالية على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل الآن وبدون تأجيل، وبينهم المغربي أشرف بنشرقي.

وشدد على أن الإدارة والجهاز الفني يسعون للحفاظ على القوام الأساسي للفريق الذي يتصدر ترتيب الدوري المصري حاليا.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى