الدوري المصريعربيةكرة قدم

كارتيرون: مباراة القمة غدا تعادل بطولة.. وتؤثر في حسم اللقب

تحدث باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة القمة المقبلة، وتوقعاته، وانطباعه عن المباراة السابقة والتي خسرها بهدفين للأهلي مقابل هدف للزمالك.

وقال كارتيرون، في حوار للموقع الرسمي لنادي الزمالك: “قدمنا أداء جيدا في معظم المباريات التي خضناها في الفترة الماضية في ظل ضغط جدول الدوري وقلة فترات الراحة بين المباريات”.

وأضاف: “النقطة السلبية الكبيرة التي واجهتنا في الفترة الماضية هي خسارة مباراة الأهلي في قمة الدور الأول، وهذه المباريات لا يجب أن نخسرها”.

وتابع: أنا نادم بدرجة كبيرة على خسارة هذا اللقاء، وكان بإمكاننا أن نخرج بتيجة التعادل لأن الزمالك لا يستحق الخسارة في مباراة الدور الأول.

وحول احتياجات الزمالك للفوز ببطولة الدوري قال: الزمالك ينافس على البطولة، وكل ما نحتاجه هو الاستمرارية من أجل الفوز بالمسابقة.

وأوضح: الدوري يتضمن عدد مباريات أكثر على العكس من بطولة أفريقيا التي يخوض فيها الفريق عدد مباريات أقل للتتويج بالبطولة.

وحول مباراة القمة أوضح: المباراة صعبة لأنها قمة الدوري وبطولة خاصة ونحن نرغب في الفوز بها وسنعمل على تحقيق ذلك بعد الخسارة في الدور الأول.

وأضاف: الأهلي استعاد بعض اللاعبين وهذا سيضيف للمنافس في المباراة المقبلة كما أن الأهلي في مستوى أفضل من لقاء الدور الأول، بغض النظر عن خسارتهم من المحلة وتعادلهم مع الجونة.

واستطرد: نحن لم نكن نستحق الخسارة في القمة الماضية وركلة الجزاء التي أهدرها الفريق كانت كفيلة بخروجه متعادلا.

وحول دور القمة في حسم بطولة الدوري قال: على الورق يتبقى مباريات كثيرة لكل فريق في بطولة الدوري ولكن نتيجة مباراة القمة غدا سيكون لها دور كبير في حسم المنافسة على اللقب.

وأوضح: من يفوز في المباراة يكتسب ثقة تمنحه دفعة في المباريات المقبلة.

اقرأ أيضا:

كارتيرون: طلب الأهلي لحكام أجانب ضجة بدون داعي.. ولسنا مثلهم

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى