الدوري المصريعربيةكرة قدم

كارتيرون: لا خلافات بين الجهاز المعاون.. وهذه رسالتي للجماهير

تحدث باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، عن علاقته بالجهاز المعاون، قائلا إن الأمور على ما يرام ولا خلافات مع أي فرد.

وأكد المدير الفني لنادي الزمالك أن الجميع “في مركب واحد، ونرغب جميعا في إسعاد جماهير الزمالك بالفوز ببطولة الدوري هذا الموسم”.

وحول حاجة الفريق لمدير كرة أو مشرف عام على الكرة في الفترة الحالية قال: لسنا في حاجة لمدير كرة أو مشرف عام في الفترة الحالية.

وبرر كارتيرون رؤيته بأنه “كلما زاد عدد أفراد الجهاز الفني للفريق؛ قد تحدث خلافات. ونحن الآن كمجموعة واحدة داخل الجهاز نعمل بانسجام كبير، وربما إدخال عناصر جديدة خلال هذه الفترة قد يؤثر على هذا الانسجام”.

ووجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير النادي، قال فيها: الروح الموجودة بالفريق جيدة للغاية والجماهير تنسى أن الزمالك يمر بفترة صعبة واللاعبون يمرون بفترة صعبة لعدم حصول على مستحقاتهم .

وأضاف: اللاعبون “يريدون الفوز من أجل الجماهير، وهدفي في الفترة المقبلة هو الفوز بالدوري وهو أمر أصعب من الفوز بالسوبر والبطولة الإفريقية”.

واختتم رسالته مؤكدا أن “المنافسة على الدوري صعبة لأن الزمالك لم يحصل على البطولة منذ فترة ، والمنافسة صعبة مع الأهلي ونحن نسعى للتتويج بالدوري والكأس هذا الموسم”.

اقرأ أيضا:

كارتيرون: طلب الأهلي لحكام أجانب ضجة بدون داعي.. ولسنا مثلهم

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى