دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

كارتيرون: عقوبات الكاف ضد الترجي لن تضعفه في مواجهة الزمالك

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك المصري، أن اللاعبين وضعوا هدف التأهل إلى الدور قبل النهائي، نصب أعينهم، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي غدا الجمعة، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال كارتيرون في مؤتمر صحفي اليوم الخميس إن الزمالك جاء إلى تونس بنفس الحماس الذي خاض به لقاء الذهاب بجانب احترام الخصم، حيث يسعى الجميع لنتيجة جيدة الهدف منها التأهل للدور المقبل.

وأضاف كارتيرون أن العقوبات التي وقعها الاتحاد الأفريقي على الترجي لن تقلل من قوة الفريق، خاصة وأن لديه لاعبين مميزين، وكذلك آخرون عائدون من الإيقاف، مشددا على أن الزمالك سيواجه المنافس بنفس القوة ولن ينظر إلى تلك العقوبات على الفريق التونسي .

وتابع:” إننا حاليا في عالم متطور لكرة القدم بما يعني أن إيقاف معين الشعباني المدير الفني للترجي لن يؤثر من ناحية التعليمات للاعبيه، كما أنه لن يقلل من شراسة الترجي بطل النسختين الماضيتين وقوته، موضحا أنه من الممكن أن يؤثر على تحفيزه للاعبين”.

وكان الزمالك فاز على الترجي ذهابا 3 / 1 ، في المباراة التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة يوم الجمعة الماضي.

اقرأ أيضا:

في السياق؛ أكد محمد عبد السلام مدافع فريق الزمالك المصري، على صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه بالترجي التونسي، والمقرر لها غدا الجمعة، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان الزمالك فاز على الترجي ذهابا 3 / 1 ، في المباراة التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة يوم الجمعة الماضي.

وقال عبد السلام في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ،اليوم الجمعة، إن المباراة ستكون صعبة على زملائه، لكنهم يرفعون شعار التركيز في هذه المباراة من أجل حسم التأهل.

وتابع أن هدف فريقه هو التأهل، مطالبا جماهير ناديه بدعم الفريق في المباراة الحاسمة.

وأضاف عبد السلام أن كل مباراة لها ظروفها، مشيرا إلى استعداد فريقه الكامل للمباراة، خاصة وأن المنافس لا يعتمد على لاعب بعينه.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد محمود

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق