الدوري المصريعربيةكرة قدم

كارتيرون: الأهلي أفضل فريق في أفريقيا والزمالك سينافس

قال الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك إنه يقدر وقوف موسيماني والأهلي مع شيكابالا ضد بعض المضايقات التي تعرض لها، لأن تلك هي الروح الرياضية.

وأضاف كارتيرون في حواره مع برنامج “ملعب أون تايم” أن التحكيم المصري يسير بشكل جيد للغاية، وأنه في مستوى متقدم عن باقي الدوريات الأفريقية وقال: “التحكيم في مصر هو الأفضل في أفريقيا”.

وأكد أن تأجيل مباريات الدوري فرصة لتقليل فارق المباريات مع الأهلي، وأن المنافسة مع الأحمر قوية على درع الدوري وستستمر حتى النفس الأخير، وأن موسيماني مدرب كبير ويقوم بعمل رائع، لكن  ليس هناك اختلاف بين أهلي فايلر وموسيماني.

وقال: “هناك العديد من المباريات والضغوط للمنافس الذي يعتبر أفضل فريق في أفريقيا، وسيخوض مباراة نهائي أفريقيا، وبالتالي المنافسة قوية بالفعل”، مشددًا على أن الأهلي هو المرشح الأول للبطولة الأفريقية.

واختتم: “الدوري المصري أصعب من البطولة الأفريقية ولدينا الرغبة في الفوز بدرع الدوري الموسم الحالي ودوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل”.

وقال كارتيرون: “رئيس الأهلى الحالي قائد كبير وسهل لي الأمور كثيرا وقت تدريبي الأهلي، وأنا سعيد لما وصل إليه محمد شريف مع الأهلي خلال الفترة الماضية”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى