الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

قميص صلاح يخطف الأنظار في محيط ملعب أنفيلد

توافدت جماهير ليفربول على محيط ملعب أنفيلد، لمشاهدة لقاء فريقها صد ولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج).

وخطف قميص نجم ليفربول محمد صلاح “Never give up” الأضواء في محيط ملعب أنفيلد.

قميص محمد صلاح
قميص محمد صلاح

وأقبلت جماهير ليفربول على شراء القميص الذي ارتداه صلاح ليدعم فريقه قبل انطلاق مباراة ليفربول برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تراوح سعر القميص ما بين 28 إلى 32 جنيها إسترلينيا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 94 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة. ولحصول الريدز على درع الدوري يشترط فوزه على ولفرهامبتون وهزيمة أو تعادل مانشستر سيتي أمام برايتون، في مباراة تقام في نفس التوقيت.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم على ملعب أنفيلد في مسابقة الدوري الإنجليزي، وتحقيق الفوز، أملاً في هدية تاريخية من برايتون.

صلاح يشارك

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة محمد صلاح بعد تعافيه التام من إصابة تعرض لها في الرأس، خلال مشاركته في مباراة نيوكاسل يونايتد.

استقبال الجماهير

واحتشدت أعداد كبيرة من جماهير ليفربول خارج ملعب أنفيلد لاستقبال حافلة الفريق، قبل المباراة.

وللمرة الأولى في تاريخه، يحصد ليفربول 94 نقطة في البطولة، وربما يصل رصيده إلى 97 نقطة حال فوزه على ولفرهامبتون، فيما كان الحصول على هذا العدد من النقاط كافيا لتتويج أي فريق بلقب البطولة في المواسم الماضية.

وصرح الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، بأنه ما زال يأمل في تعثر مانشستر سيتي، لكنه أكد أنه ينبغي على زملائه أن يشعروا بالفخر للإنجاز الذي حققوه، حتى لو انتهى الأمر بإخفاقهم في التتويج باللقب بفارق نقطة وحيدة.

وقال فان دايك: “إذا لم نتوج بالبطولة فلن تكون نهاية العالم. قدمنا موسما رائعا وكذلك مانشستر سيتي”.وأشار فان دايك إلى أنه يتعين على فريقه التركيز في المباراة المقبلة أمام ولفرهامبتون والعمل على حصد النقاط الثلاث.

وتابع: “مواجهة ولفرهامبتون على ملعبنا ليست سهلة بكل تأكيد. نحتاج إلى التركيز في مباراتنا وتحقيق الفوز. إذا قمنا بذلك فإننا فعلنا ما يمكننا القيام به”.

5/5 (1 Review)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواد ذات صلة

إغلاق