الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

ماذا قال نجوم البارسا عن قميص برشلونة الجديد؟ (صور)

أعلن نادي برشلونة، الاثنين، عن قميصه للموسم الجديد لموسم 2019/20، والذي شهد تغييرات جذرية، لأول مرة في تاريخ النادي.

واستبدل برشلونة في قميصه الجديد خطوط بلاجرانا التقليدية، بتصميم “رقعة الشطرنج”.

ويستلهم التصميم الجديد إلهامه من مدينة برشلونة، عبر دمج الكتل المميزة في حي “إيكزامبل”، والذي يضم بعضًا من أكثر المباني الرمزية التي صممها المهندس المعماري الكبير أنطوني غاودي.

قميص برشلونة الجديد
قميص برشلونة الجديد

وسيتم بيع مجموعة “برشلونة” للجمهور في 4 يونيو بجميع متاجر البارسا، وعبر منافذ البيع المعتادة في جميع أنحاء العالم.

تشتمل المجموعة الكاملة على شورت أزرق، وجوارب زرقاء مع حافة حمراء.

جاكيت قميص برشلونة الجديد 2019

ولأول مرة على الإطلاق، يتم بيع قميص فريق برشلونة النسائي، على أن يكون متاحًا في متاجر النادي بالأسبوع الأول من يوليو، عندما يتم إطلاق القميص الخاص.

صور قميص برشلونة النسائي الجديد
صور قميص برشلونة النسائي الجديد

من الميزات الجديدة للقميص وضع العلم الكاتالوني – والذي كان عادة يأتي في الجزء الخلفي من الرقبة – في المقدمة وعلى شكل حرف V.

ويأتي إطلاق المجموعة الجديدة ضمن حملة “Talent”، والتي تأخذ أشكالًا مختلفة، وويتم تقديمها عبر الرياضيين الذين مثلوا النادي، إلى جانب مواهب صاعدة من برشلونة من عالم الموضة والثقافة والعلوم والمطبخ.

وتعتبر الحملة تكريما للمواهب والإبداع، وهما عنصران بارزان يشترك فيهما نادي ومدينة برشلونة. إذ تعد المدينة محورا للمواهب التي يتم التعبير عنها في نواح كثيرة. وبالمثل؛ فإن المواهب في نادي برشلونة متنوعة ومتعددة الاختصاصات، ويمكن رؤيتها في الفريق الأول لكرة القدم ، وفريق كرة القدم للسيدات، وفرق كرة السلة، وكرة اليد، والصالات الخماسية، والهوكي، وفرق الشباب، وأيضًا في التزام النادي بالابتكار والثقافة.

قميص برشلونة الجديد للسلة
قميص برشلونة الجديد للسلة

وتضم الحملة لأول مرة إطلاق مجموعة جديدة ممثلين عن جميع الرياضات المهنية المختلفة في نادي برشلونة، من بينهم ليونيل ميسي ، وجيرارد بيكيه ، وسيرجيو بوسكيتس ، وسيرجي روبرتو (كرة القدم للرجال)؛ ليكي مارتينز وأليكسيا بوتيلاس وفيكي لوسادا (كرة القدم النسائية) ؛ ريكى بويج (برشلونة ب) ، بيير أوريولا (كرة السلة) ، فيكتور توماس (كرة اليد) ، إجناسيو ألابارت (هوكي الأسطوانة) و Ferrão (كرة القدم الخماسية).

قميص برشلونة الجديد لليد
قميص برشلونة الجديد لليد

يقول جيرارد بيكيه، أحد قادة فريق برشلونة لكرة القدم: “المجموعة جديدة ومثيرة”. “قد يكون الأمر مختلفًا، لكنه برشلونة 100 في المائة ، ومن الأفضل أن يمثل التصميم الرابطة التي تربط النادي بالداعمين والأشخاص الذين يقودون المدينة إلى الأمام”.

كما تضم ​​الحملة أشخاصًا مختلفين ساهمت موهبتهم في تقدم المدينة والمجتمع. ومن بين هؤلاء العلماء لورا Soucek وماري Beaulie ، الباحثة Diana Ballart ، الفنان Albert Barqué ، فرقة trap SamxSen ، الشيف الشاب Carlota Claver، المصور Berta Vicente والممثلة Candela Capitán.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

أحمد غنام

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومدير التحرير التنفيذي بموقع جريدة الدستور، ومؤسس موقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 2 =

إغلاق