الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

قطار بايرن ميونيخ يدهس فولفسبورج في ختام مبارياته بالبوندسليجا

واصل قطار العملاق البافاري بايرن ميونيخ انطلاقه في الدوري الألماني، حتى مع آخر مباراة له بالبطولة، وها هو يدهس مضيفه فولفسبورج  بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “فولكسفاجن آرينا”، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر البوندسليجا.

سجل هدف بايرن ميونيخ الأول اللاعب الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، من صناعة النجم توماس مولر، ليسجل رقما قياسيا جديدا في عدد تمريراته الحاسمة (21 أسيست) ويتخطى الرقم المسجل باسم النجم البلجيكي كيفن دى بروين (20 أسيست) عندما كان لاعبا في صفوف فولفسبورج.

وأضاف الشاب كويسانسي الهدف الثاني للعملاق البافاري في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

وأنهى بايرن ميونيخ، الذي حسم اللقب سابقًا، منافسات البطولة متصدرًا بـ 83 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن بروسيا دورتموند، فيما ظل فولفسبورج برصيد 49 نقطة.

وفي الدقيقة 71 سجل روبرت ليفانوفيسكي هدف بايرن ميونيخ الثالث من ركلة جزاء، ثم أضاف توماس مولر الهدف الرابع الرائع في الدقيقة 79.

وفاز الفريق البافاري على فولفسبورج في 8 من آخر 9 مواجهات بينهما، ولم يفقد أي نقاط أمام “الذئاب” إلا في سبتمبر 2017، حين تعادل الفريقان بهدفين لمثلهما.

وفي المجمل، التقى الفريقان 45 مرة في البوندسليجا، فاز بايرن ميونخ 35 مرة، مقابل 4 فقط لفولفسبورج، فيما سيطر التعادل على 6 مواجهات.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق