دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

قرعة دوري أبطال آسيا 2020 توقع الهلال في مجموعة سهلة

وضعت قرعة دوري أبطال آسيا 2020، التي سحبت اليوم الثلاثاء في كوالالمبور، فريق الهلال حامل اللقب في المجموعة الثانية بجانب كل من شباب أهلي دبي الإماراتي، وباختاكور الأوزبكي، والمتأهل من ملحق (تشيناي الهندي – الرفاع – خراسان – السيلية).

فيما جاء النصر بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الماضي، في المجموعة الرابعة بجانب السد القطري وسيباهان الإيراني والمتأهل من ملحق (العين الإماراتي – بونيودكور الأوزبكي – الزوراء العراقي).

وحل التعاون بطل كأس الملك في المجموعة الثالثة، رفقة الشارقة الإماراتي والدحيل القطري وبيروزي الإيراني.

فيما ضمت المجموعة الأولى كل من الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي والمتأهل من ملحقي (الأهلي السعودي – لوكوموتيف – استقلول)، و(الفيصلي – الكويت – الاستقلال – الريان).

بعثة الهلال إلى الدوحة

من ناحية أخرى، يغادر فريق الهلال إلى العاصمة القطرية الدوحة، عند الساعة الخامسة من عصر غد بطائرة خاصة، تأهبًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2019 ممثلًا للقارة الآسيوية.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم بحصتين صباحية ومسائية، بمشاركة اللاعبين الدوليين الذين تم منحهم راحة لمدة يومين بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي في كأس الخليج.

وكان الروماني رازفان مدرب الفريق منح اللاعبين أمس راحة عن التدريبات، بعد أن خاضوا أمس الأول تدريبًا شاقًا بمشاركة اللاعبين الأجانب. وسيختار الروماني 23 لاعبًا للسفر حسب نظام البطولة، على أن يتم إعلان القائمة النهائية بعد تدريبات الغد.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق