الدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

قرار صحيح.. لوكاكو غير نادم على مغادرة مانشستر يونايتد

اعتبر البلجيكي روميلو لوكاكو أنه اتخذ القرار الصحيح بترك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إنتر ميلان الإيطالي، قائلا إنه أعاد اكتشاف نفسه بعد فترة عصيبة في ملعب “أولد ترافورد”.

وكان المهاجم الصلب البنية قد انتقل من إيفرتون الإنجليزي إلى يونايتد في صفقة هائلة في تموز/يوليو 2017 بلغت قيمتها 98 مليون دولار اميركي، وسجل 42 هدفا في موسمين مع “الشياطين الحمر” قبل انتقاله الى انتر في آب/أغسطس الماضي.

مهارات لوكاكو مع يونايتد

قال لوكاكو (26 عاما) في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” أنه اتخذ القرار بنفسه وقد أتى بثماره “تعين على إعادة ايجاد نفسي”.

وأضاف: “كان العام الماضي صعبا بالنسبة لي على الصعيد الاحترافي، لأن الأمور لم تجر كما أردت ولم أكن اؤدي جيدا.. توصلت إلى قناعة أنه حان الوقت كي أغيّر البيئة”.

مهارات لوكاكو مع إنترميلان

وفي ملعب “جوزيبي مياتسا” يقدّم المهاجم البارز مستويات جميلة مع زميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فسجل حتى الآن 18 هدفا، ليقود تشكيلة المدرب انتونيو كونتي إلى منافسة يوفنتوس العملاق على اللقب.

وتابع: “اتخذت قراري نحو آذار/مارس وذهبت الى مكتب المدرب (النرويجي أولي غونار سولسكاير) وأبلغته بأنه حان الوقت كي أجد شيئا مختلفا”.

وأضاف “أعتقد أني اتخذت القرار الصحيح، وقد أفسح مانشستر يونايتد بالمجال أمام لاعبين صاعدين، لذا كان قرارا مفيدا للطرفين”.

وقدم لوكاكو مستوى جيدا في موسمه الأول بعدما استقدمه البرتغالي جوزيه مورينيو، وسجل 27 هدفا عندما حل يونايتد وصيفا في الدوري.

لكن مورينيو أقيل في كانون الأول/ديسمبر 2018 لسوء النتائج، ولم يعد لوكاكو قادرا على تكرار مستوياته.

وعن علاقته بمدربه الجديد كونتي، قال لوكاكو “المدرب يقولها مباشرة في وجهك إذا كنت جيدا أو سيئا… إذا لم تنفذ ما يقوله لا تلعب. تعرف موقعك وهذا ما أحترمه فيه”.

ابدأ نقاشا على "فيسبوك"
الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق