الدوري التركيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

قاسم باشا التركي: تريزيجيه يساوي 15 مليون يورو

قال حسن حلمي أوكشوز، نائب رئيس نادي قاسم باشا التركي، إن ناديه لن يوافق على رحيل جناحه المصري محمود حسن “تريزيجيه” بمقابل مادي يقل عن 15 مليون يورو.

وتنصب اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية على الفوز بخدمات تريزيجيه بعد تألقه بشكل ملفت خلال الموسمين الأخيرين، كما ظهر اللاعب بشكل طيب خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية الحالية.

ونقلت صحيفة “الصباح” التركية تصريحات نائب رئيس قاسم باشا، الذي أكد وصول أكثر من عرض رسمي لناديه، إلا أن تلك العروض لم ترق لطموحات “قاسم باشا” المادية، كون الجناح المصري أحد أبرز نجوم الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال أوكشوز: “أستون فيلا ونادٍ بريطاني آخر أرسلا عرضين رسميين للتعاقد مع تريزيجيه، أحدهما عرض 5 ملايين يورو، والآخر عرض 7.5 مليون، لكننا لن نقبل بمناقشة أي عرض يقل عن 15 مليون يورو.”

وأكمل نائب رئيس نادي قاسم باشا: “الموسم الماضي تلقينا عرضًا جادًا من أحد الأندية السعودية، ورفضنا هذا العرض، على تريزيجيه أن يرحل مقابل 15 مليون يورو، أو يستمر في صفوف الفريق، أعتقد أنه إذا استمر وأدى بشكل مميز حتى فترة الانتقالات الشتوية، بإمكانه أن يرحل مقابل 15 مليون يورو.”

ولعب تريزيجيه معارًا بصفوف قاسم باشا في موسم 2017/2018، قبل الانتقال إلى النادي التركي نهائيًا في صيف 2018، وخاض 71 مباراة بقميص الفريق خلال الموسمين الأخيرين، وسجل 25 هدفًا.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − ثلاثة =

إغلاق