الدوري المصريعربيةكرة قدم

وليد سليمان يعود لقائمة الأهلي استعدادا لطلائع الجيش

عاد وليد سليمان لاعب  النادي الأهلي المصري إلى قائمة فريقه لمباراة طلائع الجيش، والتي تقام غدًا الأربعاء،  في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخضع وليد سليمان لبرنامج تأهيلي لمدة 10 أيام في ألمانيا،  عاد بعدها إلى القاهرة، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري.

سليمان يعود بعد غياب 102 يوم

وللمرة الأولى يوجد سليمان في قائمة الأهلي بعد إصابته، يوم 18 يناير الماضي، أي منذ 102 يوما، خلال مباراة المارد الأحمر ضد فريق شبيبة الساروة الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عودة محمد هاني ومروان محسن

وكذلك، عاد محمد هاني ومروان محسن إلى قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش، بعد تعافيهم من الإصابة،  بالإضافة إلى ظهور محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بشكل طبيعي رغم خوضه تدريبات فردية، اليوم.

قائمة مباراة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

الدفاع: أحمد فتحي، وعلي معلول، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي، وهشام محمد، وعمرو السولية، وصالح جمعة، ووليد سليمان، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وناصر ماهر، وجيرالدو.

الهجوم: مروان محسن، ووليد أزارو، وجونيور أجايي.

قائمة المستبعدين في الأهلي

وشملت قائمة المستبعدين من المباراة كل من: أحمد الشيخ، وصلاح محسن، وباسم علي، بالإضافة إلى شريف إكرامي ومحمد محمود وكريم نيدفيد وسعد الدين سمير ومحمود وحيد وحسام عاشور وعمرو جمال وإسلام محارب بسبب الإصابة، فيما لم تضم القائمة محمد نجيب وأحمد علاء وأحمد حمودي ومحمد شريف لأسباب فنية.

الأهلي في المركز الثاني

ويملك الأهلي 61 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري، بفارق نقطتين عن بيراميدز متصدر الجدول، ويتبقى للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين، فيما يملك طلائع الجيش 34 نقطة يحتل بهما المركز العاشر.

سليمان يتراجع عن الاعتزال دوليا

وأعلن وليد سليمان، في 1 فبراير الماضي، تراجعه في قرار اعتزال اللعب دوليًا، واستعداده للانضمام لمنتخب مصر.

وأضاف وليد سليمان في تصريحات لقناة “ام بي سي مصر” بقوله: “في النهاية الأمر يخضع لرغبة الجهاز الفني وإذا استدعاني، وهذا أمر ليس بيدي وكنت اعتزلت دوليًا بسبب الضغوط التي واجهتها، وانضممت سابقًا مع جيل مخضرم بقيادة الكابتن حسن شحاتة، وأيضًا مع برادلي وشوقي غريب”.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + تسعة عشر =

إغلاق