الدوري المصريكرة قدم

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي لمواجهة الجونة التي تتوجه اليوم السبت إلى الغردقة للمبيت استعدادا لمواجهة الجونة التي تقام عصر غد الأحد في الجولة 24 في بطولة الدوري العام.

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

وضمت قائمة قائمة الأهلي لمواجهة الجونة كلاً من: شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وسعد سمير وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وعمرو السولية وهشام محمد، وحمدي فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وناصر ماهر وكريم نيدفيد ورمضان صبحي ومروان محسن وحسين الشحات وأحمد الشيخ وجونيور أجايي وجيرالدو.

في السياق، بدأ وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ مرحلة الإعداد البدني تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي، والتي أصبحت قريبة للغاية بعدما قطع اللاعب شوطا كبيرا في طريق العودة من خلال الانتهاء من مرحلتي العلاج الطبيعي والتأهيل.

قائمة الاهلى اليوم

ويخضع سليمان لبرنامج بدني تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال وبالتنسيق مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، والذي سبق أن أبدى ارتياحه الشديد بسبب تراجع معدل الإصابات وعودة أكثر من لاعب للمشاركة الجماعية.

وكان سليمان، قد تعرض لجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته في مباراة شبيبة الساورة التي أقيمت بالجزائر في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما بدأ حسام عاشور قائد الفريق، المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي وبات علي أعتاب العودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي، ويتحدد موقف عاشور،من المشاركة الجماعية عقب مباراة الجونة بعد الاطمئنان بشكل أكبر على حالته من الناحية الطبية، والتأكد من عدم شكوى اللاعب.

قائمة الاهلى 2019

وكان عاشور، قد تعرض لإصابة في منشأ العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الفني والطبي التأني في عودة اللاعب وخضع لبرنامج علاجي ووصل إلي المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي تمهيدا للعودة.

وسيعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، محاضرة فيديو مع اللاعبين مساء اليوم، للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بمباراة الجونة، التي تقام عصر غد في الغردقة، وحرص لاسارتي على مشاهدة فريق الجونة أكثر من مرة لدراسته بشكل جيد قبل المباراة التي تجمع الفريقين غدا، والوصول إلى طريقة اللعب المناسبة التي سيخوض بها المباراة.

وسيتوجه الفريق في وقت لاحق اليوم إلى الغردقة للمبيت بأحد الفنادق، استعدادا لمواجهة الجونة المقرر لها عصر غد الأحد، وذلك في إطار مواجهات الجولة 24 في بطولة الدوري العام.

وأدى الأهلي مرانه الأخير ظهر اليوم علي ملعب التتش، قبل التحرك من مقر النادي بالجزيرة والتوجه إلى الغردقة، لملاقاة الجونة على ملعبه.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، في التقدم خطوة جديدة في مشوار الدوري العام، وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ليقترب أكثر من المنافسة على اللقب.

الوسوم

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق