بطولات عالميةكرة قدم

قائد واتفورد: سعيد برحلتي من السجن إلى نهائي كأس الاتحاد

وصف تروي ديني، قائد فريق واتفورد الإنجليزي، تجربة دخوله السجن بأنها كانت منحة ساعدته على إعادة التفكير في حياته، في وقت يستعد فيه حاليا لقيادة فريقه في ثاني مرة على الإطلاق يتأهل فيها واتفورد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في مواجهة مانشستر سيتي، غدا السبت.

وسجل ديني هدفا في انتصار واتفورد على ولفرهامبتون واندرارز3-2 ، بعد وقت إضافي في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل واتفورد للمباراة النهائية لأول مرة خلال 35 عاما.

وحُكم على ديني (30 عاما) بالسجن لعشرة أشهر في2012  بعد إدانته في شجار، وأصبح بطلا شعبيا في النادي بعد أن ساعد الفريق على الصعود لدوري الأضواء في 2015، ثم احتلال المركز 11 هذا الموسم.

وقال ديني في مقابلة مع محطة (ئي.اس بي.إن): “دخول السجن كان منحة غير ظاهرة، لأنه جعلني أعيد تقييم الأمور وأعيد اكتشاف نفسي. فتحت أمامي سبلا جديدة.. مثل المتابعة مع طبيب نفسي، والتعامل مع مشاكلي، لأنني كنت أشرب الخمر كثيرا. كنت أعتقد أنني أجيد التعامل مع الأمور، لكنني كنت أشرب الخمر وهذا ما دفعني إلى تلك الدوامة”.

ويدرك ديني صعوبة المهمة التي تواجه واتفورد أمام مانشستر سيتي الساعي للثلاثية، بعد أن توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية.

وأضاف ديني: “نحن الطرف الأضعف بشكل واضح. لكنني في الوقت نفسه فخور بهذا الإنجاز. بالنسبة لي لا أخشى المباراة.. لا أخاف من كرة القدم أو من مواجهة سيتي.. بسبب كل التجارب الت خضتها في حياتي”.

وخسر واتفورد 2-صفر أمام إيفرتون في أول مرة تأهل فيها إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 1984.

زر الذهاب إلى الأعلى