الدوري المصريعربيةكرة قدم

قائد الأهلي: مباراة الزمالك يتم التأكيد عليها بكل الجلسات

أكد حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفوز ببطولة الدوري المصري هذا الموسم تحديدا يعد بالنسبة له بمثابة حياة أو موت.

يأتي ذلك في ظل التحديات التي شهدتها المسابقة هذا الموسم، والإدراك التام لأهمية التتويج بالبطولة بعد المراحل الصعبة التي خاضها الفرق وصولا إلى الخطوة الأخيرة من المسابقة المفضلة لدى الجماهير.

وقال عاشور- في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: إن الجهاز الفني واللاعبين يركزون حاليا على الاستعداد لمباراة المقاولون العرب التي تمثل أهمية كبيرة.

وأوضح أنه من المقرر بعدها أن يتم بعدها التحضير لمباراة الزمالك الختامية للدوري المصري، وهو ما يتم التأكيد عليه في جميع جلسات اللاعبين لأخذ الأمور خطوة بخطوة، وصولا للهدف الذي يسعى إليه الجميع بالتتويج بالدرع .

وأضاف أنه على الصعيد الشخصي يمتلك في رصيده الفوز بـ11 لقبا لبطولة الدوري، ويسعى إلى اللقب الثاني عشر ، لافتا إلى أنه لا يضع سقفا لطموحاته ويسعى دائما إلى خلق دوافع جديدة.

واستطرد: “هذا الأمر تحديدا يتحدث فيه بصفة مستمرة مع اللاعبين الشباب لتحفيزهم كما كان يحدث معه من قبل، وهو ما ساعده على حصد هذا العدد من الألقاب”.

وألمح عاشور إلى أنه يسعى ليكون أكثر لاعبي العالم فوزا بالبطولات بعد حصوله على 34 بطولة، ولم يعد يفصله عن اللقب سوى عدد محدود من البطولات.

واختتم تصريحاته مشيرا إلى أنه طالما يتواجد في الملعب، فلن يقصر في السعي نحو تحقيق الألقاب من أجل النادي وجماهيره، التي يطالبها بالاستمرار في مؤازرة الفريق.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =

إغلاق