تحليلات وحواراتعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

في يوم ميلاده.. طارق”مسمار” حامد الذي احتل قلوب الزملكاوية

يحتفل اليوم “طارق حامد” لاعب الزمالك ومنتخب مصر بيوم ميلاده، ليتم 32 عامًا نجح خلالهم في حجز مكانه الأساسي في منتخب مصر والزمالك في السنوات الماضية.

ويستعرض معكم “195 سبورتس” مشوار طارق حامد في الملاعب والبطولات التي حققها:-

طارق حامد انتقل إلى الزمالك من نادي سموحة السكندري في بداية موسم 2014-2015، ولعب أساسيًا في مركز وسط الملعب المدافع إلى يومنا هذا.

جميع البطولات ماعدا الأميرة السمراء

حامد أحرز 10 بطولات منذ أرتداءه القميص الأبيض، 2015 أحرز ثنائية الدوري وكأس مصر، 2016 أحرز بطولة كأس مصر، 2017 بطولة السوبر المصري 2018 كأس مصر والسوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي، كأس الكونفدرالية الإفريقية، 2019 كأس مصر، 2020 كأس السوبر الإفريقي والسوبر المصري.

أما رفقة المنتخب الوطني فلم ينجح في إحراز أية بطولة رفقة الفراعنة، ولكنه ساهم في وصول المنتخب إلى المباراة النهائية في بطولة أمم إفريقيا عام 2017، و نجح في الوصول مع الفراعنة إلى كأس العالم “روسيا” 2018.

وترشح لاعب وسط الزمالك لجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا العام الماضي ولكنه خسر الجائزة لصالح يوسف البلايلي لاعب الترجي السابق.

طارق حامد يستطيع اللعب بمفرده


طارق حامد أصبح أحد أهم لاعبي الزمالك في الجيل الحالي بحسب رأي الجماهير والمدربين السابقين، وقال تيتو جارسيا المدرب العام للمنتخب الوطني الأسبق بأن طارق حامد أفضل لاعب وسط في إفريقيا ويستطيع اللعب بمفرده.


أما البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك الأسبق صاحب ثنائية الدوري والكأس فقال:- “طارق حامد بطل وكل مدرب يتمنى أن يكون عنده لاعب مثل طارق حامد”، وكان رأي السويسري كريستيان جروس صاحب لقب الكونفدرالية بأن طارق حامد محارب في أرض الملعب.

  • يتمنى 195 سبورتس ميلاد سعيد لطارق حامد.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق