أخبارالدوري الأرجنتينيالدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

في مثل هذا اليوم.. برشلونة تحتفل بانضمام ميسي منذ 20 عام

تحتفل اليوم قلعة البلوجرانا بذكرى إنضمام أسطورة من أساطير كرة القدم العالمية فى التاريخ “الليونيل ميسى” الذى تمكن من خطف قلوب العديد من الجماهير العاشقة لقلعة الكامب نو.

انضم ميسى إلى برشلونة فى عام 2001 عندما كان ابن ال12 عاماً واستمر منذ هذا الوقت حتى هذه اللحظة من 2020 بمثابة 19 عاماً وسط النجاح والتألق والجد والاجتهاد،فقد شهد له كافة المدربين الذين تولوا تدريب البرسا فى كافة الأعوام.

حصد ميسى مع برشلونة عدد هائل من الألقاب والبطولات، حيث حصد لقب الدورى الاسباني 10 مرات، كأس ملك إسبانيا 6 مرات، كأس السوبر الاسباني 8 مرات، دورى أبطال أوروبا 4 مرات، وحصد كأس السوبر الاوروبي 3 مرات، واخيرا كأس العالم للأندية 3 مرات.

ويعتبر ميسى أبرز أساطير النادى البرشلوني والذى يعد بمثابة ركيزة أساسية في النادى الذى لا يتخيل أحد أن يلعب فى اى نادى اخر، ويعتمد المدرب رونالد كومان عليه بشكل كبير فى الموسم الجديد لإعادة الإنجازات مره اخرى للكامب نو.

ويخوض برشلونة أول لقاء رسمى له بعد الانتهاء من ودياتة أمام فياريال ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا فى 27/9 وذلك بعد إلغاء مباراته فى الجولة الأولى بسبب مشاركته فى البطولة الأوروبية الموسم الماضي.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق