الدوري المصري
أخر الأخبار

في مباراة الضربات الثابتة.. الزمالك يحقق الفوز في الدقائق الأخيرة بشق الأنفس

انتهت المباراة التي جمعت بين الزمالك و الجونة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري المصري، بفوز الفارس الأبيض بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف للجونة.

مباراة سريعة و هجومية بين الفريقين، قدم من خلالها فريق الجونة عرضًا مميزًا أمام وصيف الدوري الذي تفوق نسبيًا في الاستحواذ في مباراة اليوم.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:-

حاول والتر بواليا تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد عرضية متقنة من كيامبادي ولكن سددها بواليا بعيدًا عن شباك جنش في الدقيقة 53.

نجح يوسف أوباما في خطف الهدف الثاني في الدقيقة 56 مستغلًا ارتباك مدافعي الجونة.

استمر بواليا في محاولاته على مرمى جنش وكاد أن يسجل هدف التعادل برأسية في الدقيقة 62 لكن أبعدها دفاع الزمالك لتتحول في النهاية لركلة ركنية لصالح الجونة.

أطلق أحمد الغندور صافرتة في الدقيقة 64 ملعنًا احتساب ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك بسبب عرقلة أكرم توفيق لأحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء.

نفذ محمود علاء ركلة الجزاء بثبات وثقة لتسكن شباك إسلام طارق في الدقيقة 66 ويوسع الفارق بينه و بين الفريق الساحلي.

حاول فريق الجونه الوصول لمرمى جنش أكثر من مره ولكن دفاع الزمالك يأتي في الموعد ليمنع الخطورة عن مرمى فريقه.

ثم جاءت الدقيقة 75 لتكلل مجهودات والتر بواليا بالنجاح، فنجح الزامبي في إحراز هدفه الثاني ليقلص الفارق بينه وبين الفارس الأبيض.

وسريعًا ما جاء هدف التعادل للجونة من ضربة ثابتة نفذها جوناثان نجويم وصلت لـ لؤي وائل الذي سددها برأسه على يسار جنش في الدقيقة 79.

تمريرة رائعة من فرجاني ساسي و صلت لمصطفى محمد الذي سددها بقوة أكثر من اللازم مرت أعلى المرمى في الدقيقة 88.

احتسب أحمد الغندور 6 دقائق وقت بدلًا من الضائع.

ارتكب لاعب الجونة جوناثان نجويم خطأ على عبدالله جمعه داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت البدل ضائع، استدعت حضور الغندور إلى الفار و قرر احتساب ركلة جزاء ثانية لصالح الفارس الأبيض.

وبالطريقة ذاتها سجل محمود علاء ركلة الجزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل ضائع ويهدي فوزًا ثمينًا لفريقه في الدقائق الأخيرة.

حاول مصطفى محمد أن يحرز هدفًا آخر في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة و تصدى لها إسلام طارق بثبات.

لم تكتفِ كتيبة الأبيض بأربعة أهداف بل كاد مصطفى فتحي أن يسجل الخامس في الثواني الأخيرة و لكن ارتطمت بالقائم ليطلق بعدها الغندور صافرة نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ 61 في المركز الثاني، وظل فريق الجونة محتلًا المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى