الدوري المصريعربيةكرة قدم

في الزمالك.. الونش والنقاز يتركان الملعب لعبد الغني وكماتشو

تعرض كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك لأزمة في الجبهة اليمنى وفي قلب الدفاع، قبل لمباراته المقبلة أمام الإسماعيلي، يوم  الخميس 18 أبريل على ستاد الجيش بالسويس، فى المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتعاني الجبهة اليمنى لفريق الزمالك من إصابة حازم إمام في عضلة السمانة، فيما حصل حمدي النقاز، في نفس المركز، على البطاقة الحمراء في مباراة المصري أمس الخميس، والتي انتهت بفوز ممثل بورسعيد بهدفين لهدف.

وبغياب حازم إمام وحمدي النقاز عن مباراة فريقهما أمام الإسماعيلى، سيحصل محمد أحمد كماتشو على الفرصة الأولى للظهور مع الزمالك فى مواجهة الدراويش.

كما يعود محمد عبد الغني لقيادة دفاع الزمالك، بجوار محمود علاء، بسبب غياب محمود حمدى “الونش” نتيجة حصوله على الإنذار الثالث في مباراة فريقه أمام المصري أمس.

ومن جانب آخر، يستعد الزمالك لمواجهة حسنية أغادير، بعد غدٍ الأحد، على ستاد الجيش بالسويس، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وطالب جروس لاعبيه بضرورة غلق ملف مسابقة الدوري، ونسيان لقاء المصري، والتركيز فقط في مباراة حسنية أغادير.

ويخوض الفريق الأبيض تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة على ملعبه بميت عقبة، بعد رفض المدير الفني فكرة المعسكر الطويل والبقاء في السويس بعد مواجهة المصري، ليعود إلى القاهرة ويبدأ رسم خطة مواجهة الفريق المغربي على أن يتوجه إلى السويس من جديد مساء السبت.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =

إغلاق