تنس

فينوس وليامز تتأهل وأنس جابر تخسر في دورة أنديان ويلز

تأهلت الأميركية المخضرمة فينوس وليامز إلى الدور الثاني من دورة أنديان ويلز الأميركية الدولية للتنس، بتغلبها على الألمانية أندريا بيتكوفيتش 6-4 وصفر-6 و6-3، فيما خرجت التونسية أنس جابر بعد خسارتها أمام اليابانية ميساكي دوي 3-6 و3-6.

وأوضحت فينوس (38 عاما) أنه لم تشعر بأنها في أفضل حالاتها وأنها لا تجد الكلمات لتفسير كيفية تحقيقها للفوز وقالت “لا أعرف بصدق. مازلت أحاول معرفة ذلك”.

وكانت فينوس في طريقها إلى حسم المباراة في الشوط الثامن والإرسال بحوزتها (5-2)، لكن الألمانية كسرته قبل أن تتدارك الأميركية الموقف في الشوط التالي وردت التحية لبتكوفيتش لتنهي المجموعة في صالحها 6-3 ثم المباراة.

وأضافت “كل يوم ليس هو أفضل يوم لك ولكن هذا لا يعني أن القلب والرغبة ليستا موجودتين”، مبرزة “أنا سعيدة لأن الأمور سارت في طريقي في المجموعة الثالثة”.

وكانت فينوس تخوض مباراتها الأولى منذ خسارتها في الدور الثالث لبطولة أستراليا أمام المصنفة الأولى عالميا سابقا الرومانية سيمونا هاليب.

وضربت فينوس موعدا في الدور المقبل مع التشيكية بترا كفيتوفا وصيفة بطلة استراليا هذا العام.

كما تأهلت البلجيكية كيرستن فليبكنز بفوزها على الكندية اوجيني بوشار 7-5 و3-6 و7-5، والبورتوريكية مونيكا بويغ بتغلبها على الروسية يفجينيا رودينا 6-صفر و6-4.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق