عالميةكرة قدم

فينورد يخسر أمام فيليم تيلبورج في الدوري الهولندي

سقط فريق فينورد في فخ الخسارة أمام فيليم تيلبورج 2 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الهولندي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز دي جرافشاب على هيرينفين 3 / صفر، وأوتريخت على بريدا 4 / صفر، وهيراكليس على فيتيسه أرنهايم 3 / 2.

سجل أهداف فيليم تيلبورج: فريك هيركنس وفرناندو لويس وأليكسندر إسحاق في الدقائق 27 و61 و69، فيما سجل هدفي فينورد ستيفن برجيوس وإيريك فيرناندو بوتيجين في الدقيقتين 22 و55.

ورفع فيليم تيلبورج رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد فينورد عند 47 نقطة في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، فاز دي جرافشاب على هيرينفين 3 / صفر.

سجل أهداف دي جرافشاب: تشارليسون بنشوب وخافيير فيت وديلانو برجزورج، في الدقائق الثالثة و68 و70.

ورفع دي جرافشاب رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس عشر بفارق الأهداف أمام إمين، وتوقف رصيد هيرينفين عند 33 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثالثة، فاز أوتريخت على بريدا 4 / صفر.

سجل أهداف أوتريخت: جان كريستوف باهيباك (هدفين) في الدقيقتين 34 و58، وسيمون جوستافسون من ركلة جزاء في الدقيقة 44، وويليم يانسن في الدقيقة .54

ورفع أوتريخت رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد بريدا عند 17  نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وفي المباراة الرابعة، فاز فريق هيراكليس على فيتيسه أرنهايم 3 / 2.

سجل أهداف هيراكليس: أدريان دالماو (هدفين) في الدقيقتين الخامسة و26 وداريو فام دن بيوجس في الدقيقة 61، فيما سجل هدفي فيتيسه نافاروني فوور في الدقيقة السابعة، وماتوش بيرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد ماكس كلارك، لاعب فيتيسه أرنهايم، في الدقيقة 38، ورفع هيراكليس رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد فيتيسه عند 49 نقطة في المركز الخامس.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق