اتحادات الكرةالدوري المصريعربيةكرة قدم

فيفا يمهل الزمالك حتى 23 يناير للرد على شكوى حمدي النقاز

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نادي الزمالك مهلة حتى يوم 23 يناير 2020 المقبل؛ للرد على شكوى حمدي النقاز، الذي فسخ تعاقده من طرف واحد.

وتلقى الزمالك خطابا من فيفا، عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم، يمهل فيه الأخير يفيد بضرورة الرد على الشكوى المقدمة اللاعب الدولي التونسي.

وقدم النقاز (27 عاما) شكوى ضد الزمالك قال فيها أنه لم يحصل على مستحقاته منذ أشهر، وفسخ تعاقد من طرف واحد، ورحل فعلاً عن الفريق، مستندا إلى صحة موقفه القانوني بشأن فسخ العقد مع النادي.

في المقابل، جهز الزمالك ملفا للرد على الشكوى، وسيرسله خلال ساعات، يفيد فيه بأن النقاز تقاضى 50% من مستحقاته للموسم الحالي (2019-2020) وأنه يحصل على راتبه 4 مرات في العام (نظام ربع سنوي).

وسيراجع فيفا الأوراق المقدمة من اللاعب، ومن النادي، لاتخاذ قراره النهائي بتغريم أي منهما لصالح الآخر.

وقضى النقاز في صفوف النقاز 22 شهرا، وشارك في 68 مباراة، صنع خلالها 8 أهداف وسجل هدفا. وحصد لقب كأس مصر مرتين، كما حصد لقب كأس الكونفدرالية.

وتعليقا على هذه الأزمة يقول حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن حمدي النقاز لاعب الفريق السابق يستوجب العقاب، مضيفا أن “عقد النقاز تم الكشف عن تفاصيله عبر وسائل الإعلام، وينص على صرف مستحقاته ربع سنويا وليس شهريا”.

وواصل أنه “في أغلب الأحيان لا تلجأ الأندية لوضع بند المشاركة في المباريات ضمن مستحقات اللاعب الأجنبي..   ل يصرف اللاعب الأجنبي راتبه المنصوص عليه في التعاقد بالكامل سواء شهريا أو حسب الاتفاق مع النادي”.

وقال إن “النقاز أيضا سيعاقب، لقد تقدمنا بشكوى ضده، لأن ما فعله أضر بالفريق، وأفقده عنصرا وسط منافسات الموسم”.

ابدأ نقاشا على "فيسبوك"
الوسوم
مواد ذات صلة

سيد محمود

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق