أخبارالدوري الإنجليزيعالميةكرة قدممجتمع النجوم

فيفا يرشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الأربعاء أسماء 10 مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، وضمت نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، للمرة الثانية على التوالي.

ونشر الموقع الرسمي للفيفا قائمة تشمل إلى جانب الدولي المصري كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو والهولنديين فيرخيل فان دايك وفرنكي دي يونج وماتياس دي ليخت والإنجليزي هاري كين والسنغالي ساديو ماني والبلجيكي إدين هازارد والفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأبرز موقع الاتحاد الدولي إنجازات صلاح في موسم 2018-2019 وهي الفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا مع الريدز وصدارته لهدافي الفريق الإنجليزي بكافة المسابقات للموسم الماضي واشتراكه في صدارة هدافي البريميرليج.

وكان صلاح قد احتل المركز الثالث في قائمة أفضل ثلاثة مرشحين للفوز بالجائزة خلف الكرواتي لوكا مودريتش المتوج بالجائزة العام الماضي والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي احتل المركز الثاني.

ومن المقرر الإعلان عن أفضل ثلاثة مرشحين في وقت لاحق على أن يتم تسليم اللاعب الفائز الجائزة ضمن حفل “جوائز الأفضل للفيفا” يوم 23 سبتمبر في مدينة ميلانو الإيطالية.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق