دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

فيريرا يمتدح لاعبي السد بعد الفوز على بيرسبوليس الايراني

امتدح البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، لاعبي فريقه على الأداء الرجولي الذي قدموه في مباراة بيرسبوليس الإيراني، اليوم الثلاثاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا .

ووصف فيريرا الفوز المثير، الذي حققه السد على فريق بيرسبوليس الإيراني، 1 / صفر بالمهم في مسيرة الفريق بالبطولة الآسيوية، معربا عن سعادته بالنقاط الثلاث.

وتحدث المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قائلا: “كانت مباراة سريعة وقوية بين الطرفين، ودائما مبارياتنا أمام الفريق الإيراني تكون بهذا الشكل، لاسيما في ظل دفاعه القوي للغاية”.

وأشار إلى أن فريق السد كان الأفضل طوال شوطي المباراة، وخاصة ف ظل العديد من الفرص التي سنحت لنا.

وأضاف: “فوز مستحق وكنا الأفضل طوال المباراة، وأهنئ لاعبي الزعيم على روحهم القتالية وكفاحهم حتى تحقق الفوز، لكن الفريق الإيراني يتمتع بخط دفاع قوي ومن أفضل الفرق في آسيا”.

وبخصوص مشوار الفريق في البطولة، قال فيريرا: “المجموعة الرابعة الآن أصبحت متساوية، وكل الفرق لها نفس الحظوظ وسعيد بنقاط الفوز اليوم والتي سوف تعطينا دافعًا كبيرًا في قادم المباريات، وهدفنا سيكون التأهل للدور التالي”.

ونوه مدرب السد إلى أن الفائز في هذه المباراة هم اللاعبون، لأنهم وثقوا في أنفسهم حتى تحقق لهم ما أرادوا، وهو الثلاث نقاط.

واختتم فيريرا حديثه برسالة لجماهير السد قائلا: “رسالتي للجماهير أن تواصل دعمنا في البطولة المحلية ودوري الأبطال، وأنتظرهم أمام السيلية، السبت المقبل، لأنها من أهم المباريات لنا هذا الموسم، من أجل الاقتراب أكثر وأكثر من لقب الدوري”.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق