الدوري الأرجنتينيعالميةكرة قدم

فيرنانديز يعزز وصافة ديفينسا خوستيكا بالدوري الأرجنتيني

عزز ديفينسا خوستيكا موقعه في المركز الثاني بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بفوزه ثمين ومتأخر 3/ 2 على بانفيلد، مساء الاثنين (صباح الثلاثاء) في ختام مباريات المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

كما شهدت المرحلة نفسها تعادل تيجري مع يونيون سانتا في 2 / 2، وأرخنتينوس جونيور مع فيليز سارسفيلد سلبيا.

وتغلب ديفينسا خوستيكا على بانفيلد بثلاثة أهداف (هاتريك) سجلها نيكولاس فيرنانديز في الدقائق 12 و31 و88، مقابل هدفين سجلهما نيكولاس بيرتولو في الدقيقتين 19 و80 .

ورفع ديفينسا خوستيكا رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، حيث حقق الفوز الثاني على التوالي والثامن له مقابل هزيمة واحدة في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتجمد رصيد بانفيلد عند 27 نقطة في المركز الرابع عشر، بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وقلب تيجري تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول إلى تعادل ثمين 2 / 2 مع يونيون سانتا في، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 31 نقطة ليونيون سانتا في بالمركز العاشر.

وأنهى يونيون سانتا في الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما دييجو زابالا وييمار جوميز، في الدقيقتين السابعة و13، ورد تيجري في الشوط الثاني بهدفين سجلهما لوكاس مينوسي وكارلوس لونا، في الدقيقتين 62 و88 .

وتعادل أرجنتينوس جونيور مع فيليز سارسفيلد سلبيا ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ25 قبل الأخير، مقابل 34 نقطة لسارسفيلد في المركز السادس

الوسوم

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق