سباق سيارات

فيرناندو ألونسو: أنا أفضل سائق في العالم

أكد السائق الإسباني فيرناندو ألونسو أنه يعتبر نفسه “الأفضل في العالم”، مشيرا في الوقت ذاته إلى صعوبة إثبات هذا الأمر في بطولة العالم لسباقات الجائزة الكبرى للسيارات فورمولا1.

وكشف ألونسو (37 عاما)، في تصريحات نقلتها عنه اليوم الأربعاء صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أنه لا يفكر في الاعتزال في الوقت الحالي.

وقال ألونسو: “أعتقد أنني السائق الأفضل في العالم، كلنا نعتقد أننا الأفضل، ولكن من الصعب إثبات ذلك خاصة في فورمولا1 التي يصعب خلالها إثبات هذا الأمر إذا لم تحظ بالسيارة المناسبة”.

وأشار ألونسو إلى أنه كان ينافس بقوة طوال عدة سنوات في فورمولا1، وأنه كان محظوظا في الفوز ببعض البطولات، وأردف قائلا: “موسمي الأخير على الأرجح كان الأفضل، تفوقت على زميلي في الفريق في جميع سباقات الموسم، وهذا لم يحدث أبدا قبل ذلك خلال مسيرتي”.

يشار إلى أن ألونسو ابتعد هذا الموسم عن منافسات فورمولا1، حيث قرر المشاركة في سباقات أخرى، مثل سباق 24 ساعة، واندي كار 500.

وأضاف سائق فريق كونيكا مينولتا كاديلاك، قائلا: “الآن أهدافي هي الفوز بسباق 24 ساعة في لو مان (في فرنسا) وتحقيق الفوز في دايتونا (مدينة أمريكية) وفي سيبرنج (حلبة في فلوريدا) وفي سباقات اندي 500، وأشياء أخرى على الأرجح ليس لها سابقة في الرياضة، أنا أبحث عن التحديات”.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

إغلاق