تنس

فيدرر ومونفيس يلحقان بنادال في ربع نهائي إنديان ويلز للتنس

سار روجيه فيدرر، المصنف الرابع، على طريق رافايل نادال، وبلغ ربع نهائي دورة إنديان ويلز، بفوزه السهل على البريطاني كايل إدموند، الثاني والعشرين، 6-1 و6-4 في 64 دقيقة.

ويلتقي فيدرر، الذي توج بلقبه المئة في مسيرته الاحترافية في دورة دبي الشهر الماضي، في الدور المقبل مع البولندي هوبيرت هوركاتش الذي حقق مفاجأة بتغلبه على الكندي دينيس شابوفالوف الرابع والعشرين 7-6 (7-3) و2-6 و6-3.

وعلق فيدرر على مواجهة خصمه المقبل بقوله: “أنا سعيد لأسبوعي حتى الآن. لكن لا أفكر أبعد من المباراة التالية، لأن مواجهة هوبيرت ستكون اختبارا صعبا. لن أقلل من تقديره”.

وبلغ الدور ذاته الصربي ميومير كيتشمانوفيتش بفوزه على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا 6-4 وصفر-صفر ثم بالانسحاب.

وقبل مشاركته في دورة إنديان ويلز، فاز كيتشمانوفيتش (19 عاما) في مباراة واحدة فقط في مسيرته الاحترافية التي انطلقت هذا العام.

وضرب كيتشمانوفيتش موعدا في ربع النهائي مع الكندي ميلوش راونيتش الثالث عشر، والفائز 6-4 و6-3 على الألماني يان-لينارد شتروف الذي أطاح بمواطنه ألكسندر زفيريف الثالث عالميا في الدور السابق.

وهي المرة الخامسة التي يبلغ فيها راونيتش الدور ربع النهائي للدورة في خامس مشاركة له بها بعد 2014 و2015و2016 و2018، وتبقى أفضلها المباراة النهائية لنسخة 2016 عندما خسر أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وبلغ الفرنسي جايل مونفيس، الثامن عشر، ربع النهائي بفوزه على الألماني فيليب كولشرايبر 6-صفر و6-2، بعد أن أقصى الأخير الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق