الدوري الإسبانيكرة قدم
أخر الأخبار

فيدال: من المؤلم عدم الوصول لنهائي دوري الأبطال.. وبرشلونة يجب أن يغير من تفكيره

تحدث أرتورو فيدال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في تصريحات صحفية، عن موقفه مع البلوجرانا، وعن رأيه في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فيدال: “لا أفهم عندما تضع لاعب وتقول هذا للبيع، إذا كنت تريد بيعه جد فريقاً له، ولكن لا تقل إنه للبيع، الجميع يستحق الاحترام”.

وأضاف: “أنا تحت تصرف ما يقرره النادي، وتحدثت مع كومان وسنعود للعمل غداً وسنرى ما سيحدث”.

وتابع: “سواء في البارسا أو في نادي آخر سأحاول أن أكون الأفضل”.

وأشار: “لدينا ميسي، هو الأفضل لكنه يحتاج إلى مساعدة وإلى زملاء يساعدون الفريق”.

وأكد فيدال قائلاً: “لا أقصد أن الشباب لا يستحقون التواجد في البارسا، ولكن جميع الفرق لديها 23 لاعباً محترفاً للقتال من أجل الألقاب”.

وأضاف: “لا يوجد لاعباً مثل أرتورو فيدال، هذا ما تشير إليه الأرقام، كل فريق لعبت له قمت بتغييره للأفضل”.

وبسؤاله عن رأيه في نهائي دوري الابطال، وهل اعجبتك المباراة، قال فيدال: “كان من المؤلم عدم الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “لقد فعلوا أشياء لا تتماشى مع فريق من المستوى الأول, في النهاية هذا ما يحدث عندما تواجه فريقاً منظماً مثل بايرن, فريقاً لديه عقلية الفوز مع لاعبين مستعدين بدنياً ولديهم نظام لعب جيد جداً”.

وتابع: “كنت أرغب بأن ألعب النهائي لان كل لاعب يُريد الفوز بهذه البطولة وفي اهم المباريات، ومن المؤلم الا نكون هناك مع فريقي بسبب ما حدث ولكن في نفس الوقت كنت سعيداً من أجل زملائي الذين لعبت معهم لمدة 3 سنوات”.

وأكد نجم برشلونة قائلاً: “على البارسا أن يغير من طريقة تفكيره، الـ DNA أصبح شيء قديم، الآن كرة القدم عبارة عن قوة بدنية وسرعة”.

وبسؤاله عن كيف تشعر، تحدث فيدال قائلاً: “كل شيء بخير ، وأحب اضافة البهجة إلى حياتي، لهذا انا سعيد مع صديقتي واستمتع مع اولادي، واتحدث كثيراً مع اصدقائي”.

وأضاف: “أنا هادئ، لدي الكثير من المودة لبرشلونة لكننا سنرى”.

وتابع: “لا يمكن أن يكون الفريق الأول مكون من 13 لاعب محترف والبقية قاصرون”.

وبسؤاله عن اللعب بدون جماهير، قال فيدال: “أمر غريب جداً وكان الامر معقداً وهذا الواضح، مؤكداً على أن حضور الجماهير يجعلك متحمساً وتشعر بالطاقة، وأعتقد ان الابتسامة ضاعت قليلاً، ولكن بما انك لاعب محترف كان يجب ان تركز في كُرة القدم”.

وتابع: “حتى عندما كنت اللعب في الحي كان دائماً هناك من 10 إلى 20 شخص يتابعون، فشعور اللعب والملعب خالي معقد جداً وهناك فرق كبير مع او بدون الجماهير”.

وعن فترة الحجر الصحي مع برشلونة وهل خرجت، تحدث فيدال قائلاً: “لا لم أخرج لأن الفيروس بدأ ينتشر وتم وضع قواعد في إسبانيا لهذا لم أخرج من هناك”.

وأضاف: “خسرت كُرة القدم الكثير بسبب فيروس كورونا والعالم ايضاً”.

وبسؤاله عن يوفتتوس قال فيدال: “من الرائع أن يكون بيرلو مدرباً لليوفي، لقد كان لاعباً مذهلاً فتخيل كيف سيكون مدرباً ، هو كذلك شخص رائع، وقضينا 4 سنوات مع بعض”.

وأتم: “إذا اتصل بي بيرلو سأكون سعيداً، لدي الكثير من المحبة ليوفنتوس”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى