سباق سيارات

فيتيل يقود فيراري وعينه على الجائزة اكبرى في أستراليا 

يتطلع الألماني سيباستيان فيتيل، سائق فريق فيراري لسباقات سيارات فورمولا1-، إلى مواصلة تفوقه على مضمار ملبورن، ليمنح فريقه فيراري أفضل بداية ممكنة في الموسم الجديد لبطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات فورمولا.

وأحرز فيتيل لقب سباق جائزة أستراليا في كل من الموسمين الماضيين لتكون بداية قوية له ولفريقه في الموسم، ويسعى فيتيل إلى تكرار هذه البداية القوية في الموسم الجديد، عندما يخوض السباق غدا الأحد مع رفع الستار عن فعاليات النسخة الجديدة من البطولة، والتي تشهد 21 سباقا في 2019.

ويضاعف من ثقة فيتيل، في إمكانية تقديم بداية قوية وقيادة فريقه إلى التفوق على فريق مرسيدس في الموسم الحالي، أن فيراري كان الأفضل خلال الاختبارات التي أقيمت في إسبانيا مؤخرا استعدادا للموسم الجديد.

وإذا كانت نتائج الاختبارات مؤشرا حقيقيا على ما يمكن أن يحققه السائق في الموسم الحالي، فإن فيتيل سيكون المرشح الأقوى للفوز بالسباق الأسترالي غدا على مضمار “ألبرت بارك” في ملبورن، ليكون الموسم الثالث على التوالي الذي يتوج فيه فيتيل بلقب هذا السباق.

ويتطلع فيراري إلى كسر هيمنة مرسيدس على لقب البطولة والفوز باللقب العالمي بعد خمسة مواسم متتالية احتكر فيها مرسيدس اللقب.

فيتيل يقود فيراري وعينه على الجائزة اكبرى في أستراليا 

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق