الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

فوضى في دوري الدرجة الثانية الإيطالي بعد حكم قضائي

جولة فاصلة لتحديد الهبوط

يواجه دوري الدرجة الثانية الايطالي لكرة القدم، الذي اختصر بالفعل بشكل غير عملي إلى 19 فريقا مع دفع باليرمو لاحتلال قاع جدول الترتيب بسبب مشكلات مالية، المزيد من المشكلات اليوم الخميس عقب قرار رابطة الدوري التراجع عن إلغاء الجولة الفاصلة المحددة للهبوط هذا الموسم.

وكان باليرمو، الذي هبط من دوري الدرجة الأولى العام الماضي، قد أنهى في المركز الثالث على الرغم من تغيير الجهة المالكة ثلاث مرات هذا الموسم، قبل أن يتم دفعه لقاع جدول الترتيب هذا الشهر بسبب مخالفات مالية وإدارية.

ونتيجة لذلك، تقدم فوجيا من المركز 17، وهو المركز الذي يدفع صاحبه للهبوط مباشرة، إلى 16 ما سيضع الفريق وفقا للقواعد الحالية في مواجهة جولة فاصلة من مباراتين مع الفريق صاحب المركز 15 وهو سالرينيتانا.

لكن رابطة الدوري قررت بعد ذلك أن الجولة الفاصلة لن تقام وأن فوجيا سيهبط مباشرة.

وتقدم فوجيا، الذي تم خصم ست نقاط من رصيده بالفعل بسبب مشكلات إدارية، بطعن أمام محكمة محلية وتم الحكم لصالحه اليوم الخميس ما أجبر رابطة الدوري على الدعوة لاجتماع في 11 يونيو/حزيران المقبل لاتخاذ الخطوة المقبلة ما ترك سالرينيتانا في حالة من عدم اليقين.

وبدأ دوري الدرجة الثانية الايطالي في ظل حالة من الفوضى عندما تم إعلان إفلاس باري وتشيزينا مع رفض منح ترخيص لفريق افيلينو.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 2 =

إغلاق