الدوري السعوديعربيةكرة قدم

فهد بن نافل يحسم سباق رئاسة الهلال بفارق كبير

حسم فهد بن سعد بن نافل سباق الترشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، بعد أن حصد 15061 صوتا، في الانتخابات التي أجريت اليوم الثلاثاء.

وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فوز بن نافل برئاسة مجلس إدارة النادي لمدة أربع سنوات تستمر حتى عام .2023

وتفوق فهد بن سعد بن نافل على موسى بن عبدالعزيز الموسى الذي حصد 612 صوتا في سباق رئاسة النادي.

يذكر أن الأمير محمد بن فيصل تقدم باستقالته من رئاسة النادي، في أعقاب تراجع مستوى ونتائج الفريق الأول لكرة القدم الأول مع نهاية الموسم الماضي على كافة الأصعدة.

وسيخلف بن نافل الرئيس المكلف عبدالله الجربوع الذي تولى الرئاسة عقب استقالة الأمير محمد بن فيصل.

أول تعليق من موسى الموسى بعد خسارته أمام بن نافل

من جانبه قدم موسى بن عبدالعزيز الموسى رسالة دعم لفهد بن سعد بن نافل، بعد فوز الأخير بمنصب رئيس مجلس الإدارة.

وكتب الموسى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر :”أبارك لأخي فهد بن نافل فوزه برئاسة نادي الهلال بعد انتخابات حصدت متابعة جماهيرية وإعلامية غير مسبوقة وإيرادات مالية تعتبر الأضخم بين الأندية”.

واختتم “فوزه اعتبره فوزا لي ولا أحد خاسر، كما أعلن تأييدي ودعمي لإدارة الأخ فهد فنحن لم نتنافس إلا من أجل خدمة الكيان وإسعاد جماهيره الوفية”.

مهاجم الهلال السابق القحطاني يهنئ فهد بن نافل

كما قدم ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم السابق التهنئة لفهد بن سعد بن نافل، بمناسبة تنصيبه رئيسا لمجلس إدارة النادي.

وكتب القحطاني رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موجها حديثه لفهد بن سعد :”مبروك رئاسة نادي الهلال، إكمال لمسيرة رجال الزعيم. مبروك علينا رجل مثلك، كلنا معك وموعدنا المنصات بإذن الله”.

قائمة المرشحين لرئاسة الهلال السعودي

وكان نادي الهلال السعودي تلقى خطاباً رسميا بالقائمة النهائية لمرشحي رئاسة مجلس الإدارة من الهيئة العامة للرياضة.

ويتضمن الخطاب قائمتين مرشحتين لإدارة النادي إلى جانب القائمة النهائية لأعضاء الجمعية العمومية، الذين يحق لهم الحضور والتصويت في الجمعية العمومية التي تعقد اليوم الثلاثاء.

وجاءت القائمة المرشحة الأولى كالآتي : فهد بن نافل “رئيس”، سلطان بن حسن “عضو”، سلمان التويجري “عضو”، سليمان الهتلان “عضو”، فيصل غشيان “عضو”، فهد المفرج “عضو”.

أما القائمة المرشحة الثانية فضمت : موسى الموسى “رئيس”، مشاري المسعد “عضو”، يعقوب المطير “عضو”، عبدالله سعيد “عضو”، فيصل سعيد “عضو”، فيصل أبو أثنين “عضو”.

اقرأ أيضا:

من هو فهد بن نافل رئيس الهلال الجديد؟

حصل بن نافل على بكالوريوس ريادة الأعمال من جامعة ميامي بالولايات المتحدة قبل 9 أعوام.

ويشغل فهد بن نافل حاليا منصب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة، وشغل أيضا منصب المساعد التنفيذي الأول للأمير الوليد بن طلال بنفس الشركة.

كما أن فهد بن نافل مهتم بالرياضة، خاصة أخبار نادي الهلال السعودي، ومتابع دؤوب للأحداث الرياضية في المملكة العربية السعودية.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 13 =

إغلاق