الدوري التركيعالميةكرة قدم

فنربخشة يفتح باب المفاوضات مع إدواردو نجم الهلال السعودي

فتح نادي فنربخشة التركي باب المفاوضات مع البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب وسط الهلال السعودي الذي سينتهي عقده في الشهر الجاري.

وانضم إدواردو (30 عاماً) إلى نادي الهلال في يوليو 2015 قادماً من بورتو، بعد تجربة استمرت لموسم واحد، وتأقلم اللاعب سريعاً مع الأجواء السعودية.

وأجرى النادي التركي اتصالاته بمدير أعمال كارلوس إدواردو، وأبدى استعداده لحسم الصفقة.

وذكرت صحيفة “takvim” التركية أن نادي فنربخشة يرغب في بيع الألماني ماكس كروس مقابل 5 ملايين يورو، إضافة إلى إتمام التعاقد مع كارلوس إدواردو الذي يريد استكمال مسيرته الكروية في أوروبا بعد مغادرة الهلال السعودي.

وفي وقت سابق؛ اعترف إدواردو بأنه تلقى عدة عروض من الدوري البرازيلي، وأنه يفكر في العودة إلى بلده بعد نهاية عقده مع نادي الهلال، وذلك في ظل تلقيه عروضاً من السعودية وتركيا وقطر والبرازيل.

وقال إدواردو في مقابلة مع الصحفي البرازيلي خورخي نيكولا: “لدي الرغبة في العودة إلى البرازيل، فأنا حالياً أكثر خبرة، وتلقيت اتصالات من كورينثيانز وجريميو، وأيضاً من فلامنجو وأتلتيكو باراناينسي”.

وأكد إدواردو أنه تلقى اتصالات من العديد من الأندية في الفترة الماضية، لكنه لم يتخذ قراراً نهائياً بشأن مستقبله، وسيترك الأمر لوكيل أعماله.

وارتبط المحترف البرازيلي خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى الدوري التركي بعد اهتمام أندية فنربخشة وبشكتاش وجالطة سراي.

وقضى إدواردو 5 مواسم ناجحة في صفوف نادي الهلال، منذ انضمامه قادماً من بورتو البرتغالي في صيف عام 2015.

وشارك إدواردو مع نادي الهلال في 25 مباراة هذا الموسم، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفاً وصنع تمريرة حاسمة واحدة، كما حصل على جائزة الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2019.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق