الدوري المصريسوق الانتقالاتكرة قدم

فشل ضم محمد إبراهيم إلى الإسماعيلي

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك سبب فشل انتقال لاعبه محمد إبراهيم إلى الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان الدراويش قد طلب انتقال محمد إبراهيم إلى الاسماعيلي ، خلال الفترة الحالية ، لكن المفاوضات مع الزمالك لم تكلل بالنجاح.

اخر اخبار محمد ابراهيم اليوم

وقال أمير مرتضى خلال مداخلة ببرنامج “ملعب أون” المذاع على قناة “أون سبورت”: “محمد إبراهيم بعد المباراة الماضية تحدث معي بشكل شخصي عن رغبته في الرحيل على سبيل الإعارة لكي يشارك في المباريات وأنه يريد أن يكون رقم واحد في مركزه وأن جروس يعتمد على أوباما”.

وأضاف: “إبراهيم أخبرني أيضًا بأنه يريد أن يكون مع المنتخب، وبناء على ذلك اجتمعت مع جروس الذي أخبرني بعدم وجود أي مشكلة في رحيله، ومجلس الإدارة وافق على ذلك”.

محمد إبراهيم إلى الاسماعيلي

وواصل: “تلقينا عرضًا من الإسماعيلي لضم محمد إبراهيم مقابل مليون جنية ولم نضع أرقام تعجيزية، والزمالك وقف بجانب محمد لكي يكون متواجدًا في الملعب لكنه رفض تمديد عقده قبل الرحيل للدراويش”.

وتابع: “محمد إبراهيم طلب مني أن يتساوى راتبه مع طارق حامد ومحمود عبد المنعم كهربا وغير صحيح ما تردد عن تقاضى طارق لـ9 ملايين جنيه بل أقل من ذلك”.

وأتم: “طارق ظل مع الزمالك لمدة 5 مواسم متتالية ولم يطلب تعديل عقده وشارك بنسبة 98% من المباريات، واتى له عروض بعد كأس العالم منها بيراميدز لكن اللاعب ظل متمسكًا بالتواجد معنا”.

يشار إلى أنه تبقى موسم ونصف على انتهاء عقد محمد إبراهيم مع الزمالك.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق