الدوري المصريعربيةكرة قدم

فريق رونالدو يطلب من الأهلي استعارة ناصر ماهر للعب في البرتغال

تلقت إدارة النادي الأهلي عرضًا برتغاليًا لاستعارة ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، المعار إلى سموحة منذ الانتقالات الصيفية الماضية، وحتى آخر الموسم الجاري.

وقدم نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي عرضًا إلى الأهلي للحصول على خدمات ناصر ماهر على سبيل الإعارة بنية البيع.

وتأهل ناسيونال ماديرا مجددا إلى الدوري البرتغالي، بعد موسم واحد قضاه في دوري الدرجة الثانية، وتعد ماديرا مسقط رأس النجم كريستيانو رونالدو الذي لعب في صفوف الفريق في مرحلة الشباب.

وحرص رونالدو على تهنئة ناديه الأول بعد التأهل، كما قدم التهنئة للاعبي الفريق وقال: “مبروك للجميع على موسمهم الممتاز، ناسيونال إلى الدرجة الأولى.. مبروك للرئيس، ولجميع الموظفين وللعائلة بأكملها، استمتعوا بهذه اللحظة”.

ويقدم ناصر ماهر أداءً متميزًا مع سموحة جعلت إدارة النادي السكندري تعلن رغبتها في شرائه بشكل نهائي.

وحدد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة رينيه فايلر، هودة الفريق للتدريبا الجماهية بدءًا من يوم الأربعاء المقبل.

وتبدأ التدريبات على مجموعتين، تتدرب الأولى من الثامنة والنصف صباحًا وحتى التاسعة والنصف، فيما تتدرب الثانية من العاشرة والنصف حتى الحادية عشرة والنصف.

وتحدث الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، مع اللاعبين وشرح لهم بالتفصيل كافة التعليمات الاحترازية الخاصة بالمرحلة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بطريقة تعامل اللاعبين مع بعضهم، أو مع الجهاز الفني، خلال التدريبات.

وشدد طبيب الأهلي على ضرورة تعقيم كل الأدوات والمعدات التي سيتم استخدامها خلال مران الفريق.

وأجرى النادي الأهلي، اليوم الأحد، مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، ولجميع العاملين بالفريق الأول، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادي.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق