الدوري المصريعربيةكرة قدمنادي سموحة

فرج عامر أمام لجنة الانضباط ومطالب بفوز سموحة على بيراميدز

رفعت لجنة الحكام باتحاد الكرة مذكرة رسمية للجنة الانضباط ضد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بعد هجومه على الحكم المساعد في مباراة فريقه أمام بيراميدز بالدوري المصري.

وكتبت لجنة الحكام في مذكرتها عباراة الحكم “الفاجر” التي وصف بها “عامر” الحكم، بسبب عدم احتساب هدف لصالح سموحة، وأرفقت ما كتبه على صفحته الشخصية بـ:فيس بوك”.

ورفضت لجنة الحكام إيقاف وائل فرحان حكم الفيديو في مباراة سموحة وبيراميدز، كما رفضت إيقاف الحكم المساعد أحمد بكر، بعد عدم احتساب هدف لسموحة حين تخطى شريف إكرامي بالكرة خط المرمى.

ومن جانبه؛ قرر رئيس سموحة تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة، للمطالبة بشطب حكم الراية لمباراة فريقه أمام بيراميدز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، على خلفية عدم احتسابه هدفًا مؤكدًا للفريق السكندري، بعد ثبوت دخول شريف إكرامي المرمى بالكرة.

وكتب “عامر” على “فيس بوك”: “سموحة يتقدم بشكوى رسمية إلى اللجنة الثلاثية؛ يطالب فيها بالتحقيق في وقائع مباراته مع بيراميدز، ويطالب بشطب حامل الراية باعتبارة المسئول الأول عن عدم احتساب الهدف الذي دخل مرمى شريف إكرامي، وإيقاف الحكم، والتحقيق مع حكام الفار، واحتساب سموحة فائزًا في هذه المباراة، أو إعادتها في نفس الملعب”.

وهدد سموحة بالتصعيد للفيفا في تردد اتحاد الكرة في ذلك.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى