الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

فرايبورج يودع ملعبه الأسطوري بفوز كبير على أوجسبورج

ودع فرايبورج ملعبه الأسطوري (شفارزوالد ستاديون) بالفوز 3-0 على ضيفه أوجسبورج، اليوم الأحد، في الجولة السادسة من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وارتفع رصيد فرايبورج، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب تعادله مع كولون وماينز في المرحلتين الماضيتين، إلى 12 نقطة في المركز الخامس بترتيب المسابقة، بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ، حامل اللقب في المواسم التسعة الأخيرة للمسابقة، الذي يتربع على الصدارة.

في المقابل، توقف رصيد أوجسبورج، الذي عاد لنتائجه الهزيلة بعد فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ في المرحلة الماضية، عند خمس نقاط في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع)، علما بأن هذه هي الخسارة الثالثة التي يتلقاها في المسابقة حتى الآن، مقابل فوز وحيد وتعادلين.

وتقدم فرايبورج مبكرا في الدقيقة السادسة عن طريق لوكاس كويلير في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف زميله لوكاس هويلير الهدف الثاني في الدقيقة 25، وتكفل الإيطالي فينتشينزو جريفو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

ويعد هذا هو الفوز الثالث لفرايبورج مقابل 3 تعادلات دون أن يتلقى أي خسارة حتى الآن في البطولة، ليصبح هو وبايرن الفريقين الوحيدين اللذين ما زالا محتفظين بسجلهما خاليا من الهزائم بالمسابقة هذا الموسم.

وكانت هذه هي المباراة الأخيرة لفرايبورج على ملعب شفارزوالد ستاديون، حيث من المقرر أن يخوض لقائه التالي في المسابقة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الشهر المقبل، على ملعبه (يوروبا بارك ستاديون) الجديد.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى