الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

فرايبورج يقلب الطاولة على دوسلدورف.. وهيرتا يكتسح كولن

استعاد فرايبورج نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الألماني (بوندسليجا)، بعدما قلب تأخره صفر-1 أمام مضيفه فورتونا دوسلدورف إلى انتصار ثمين 2-1، الأحد، في المرحلة السادسة للمسابقة، التي شهدت فوزا كبيرا لهيرتا برلين 4-صفر على مضيفه كولن.

وواصل فرايبورج تواجده ضمن الكبار، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة وحيدة خلف بايرن (المتصدر)، في حين تجمد رصيد دوسلدورف، الذي تلقى خسارته الرابعة مقابل انتصار وتعادل، عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

بادر دوسلدورف بالتسجيل في الدقيقة 42 عبر لاعبه روين هيننينجز، لكن فرحة أصحاب الأرض بهدف التقدم لم تدم طويلا، بعدما أحرز جوناثان شميد هدف التعادل لدوسلدورف في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل فرايبورج هدف الفوز في الدقيقة 81 عن طريق لاعبه لوكا فالدشميدت، معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها زميله لوكاس هولير في الدقيقة 64.

ويأتي هذا الفوز، ليعيد البسمة من جديد على وجوه جماهير فرايبورج التي شعرت بالإحباط عقب تعادل الفريق المخيب 1-1 مع ضيفه أوجسبورج في المرحلة الماضية.

وحقق هيرتا برلين فوزه الثاني على التوالي في البطولة، بفوزه الثمين والمستحق 4-صفر على مضيفه كولن.

وارتفع رصيد هيرتا إلى سبع نقاط في المركز السابع، في حين تجمد رصيد كولن عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

أحرز الهولندي جافايرو ديلروسون الهدف الأول لهيرتا في الدقيقة 23، قبل أن يلعب كولن بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الإسباني خورخي ميري في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، أضاف البوسني فيداد إيبيشيفيتش الهدفين الثاني والثالث لهيرتا في الدقيقتين 59 و63، فيما أحرز البلجيكي ديدريك بوياتا الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 83.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق