بطولات عالميةكأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

فرانك لامبارد يتجاهل الضجة حول مستقبله في تشيلسي

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي إنه سيتجاهل تكهنات وسائل الإعلام بشأن المدربين المرشحين لخلافته في البلوز.

وبعد بداية مبشرة للموسم تراجع تشيلسي من المركز الثالث إلى الثامن، عقب فوزين وخمس هزائم في آخر ثماني مباريات، وأصبح على بعد 11 نقطة من المتصدر مانشستر يونايتد.

وبات لامبارد تحت المجهر بعد أن أنفق النادي أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني لتدعيم التشكيلة هذا الموسم، لكن لامبارد قال إن التكهنات حول مستقبله موضع نقاش في وسائل التواصل الاجتماعي فقط.

وقال لامبارد، قبل مواجهة لوتون تاون، المنتمي للدرجة الثانية، في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي: “لا أستمع إلى التكهنات، وهي تخص وسائل التواصل الاجتماعي فقط”.

وأضاف: “لا أريد ذلك وأنا لست غبياً، وأعرف الضغط في أندية الصفوة، لكن لا أنشغل بالأحاديث”.

وعن وجود مناقشات مع إدارة النادي من أي نوع قال لامبارد: “لا أريد التحدث عن محادثات شخصية، والموقف يتغير حين تكون مدرباً، حيث تتحدث كثيراً مع الإدارة”.

وأكد لامبارد أن الوافدين الجدد مثل تيمو فيرنر، الذي لم يسجل في آخر 11 مباراة بالدوري، يحتاجون لوقت للتأقلم مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع: “أعتقد أن اللاعبين الجدد قالوا ذلك، ومن الطبيعي جداً الحديث عن التأقلم والحاجة للوقت، لا أقلق بسبب الضغط الذي أواجهه بل أتفهم ذلك، والضغط يجب أن يكون إيجابياً على اللاعبين، ولا أمانع ذلك ويريد اللاعبون استعادة مستواهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى