الدوري المصريعربيةكرة قدم

فايلر يطالب الأهلي بالتعاقد مع إليكي وبيع جيرالدو وصالح جمعة

طلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من رينيه فايلر، مدري الفريق، تحديد هوية المهاجم الأجنبي الذي يريده خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لكي تتحرك الإدارة الحمراء مبكراً لضمه.

وأكد مدرب الأهلي للخطيب أنه سيحتاج مهاجمًا أجنبيًا يجيد اللعب في طرف الملعب لتعويض رحيل رمضان صبحي، وأعطى الضوء الأخضر لتسويق الأنجولي جيرالدو.

واختار فايلر التعاقد مع النيجيري إليكي، مهاجم لوزيرن السويسري، الذي طلبه في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن المفاوضات بين الناديين لم تنجح.

إليكي
إليكي

ومن جانبها عرضت الإدارة الحمراء على فايلر التعاقد مع موليكا، مهاجم مازيمبي، فأبدى اقتناعاً كبيراً بقدراته لكنه طلب مهلة لمشاهدة المزيد من اللاعبين، قبل إعلان قراره النهائي.

وبناءً على رغبة فايلر بدأ مسئولو الأهلي تسويق صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، تهميداً لإعارته أو بيعه بنهاية الموسم الجاري.

وأكد فايلر لمحمود الخطيب أن صالح جمعة لن يعود لحساباته نهائياً، نظراً لعدم التزامه بالتعليمات الفنية من ناحية، فضلا عن عدم التزامه خارج الملعب، وهو ما يؤثر بالسلب على مردوه داخل الملعب.

صالح جمعة
صالح جمعة

وحاول مسئولو الأهلي تسويق صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن اللاعب لم يتلق أي عروض محلية أو خارجية، لتفكر الإدارة الحمراء في إعارته مجاناً للدوري الفنلندي، إلا أن اللاعب تحفظ على راتبه هناك.

ومن جانبه، طالب صلاح محسن، مهاجم الأهلي المعار لسموحة، مجلس إدارة القاعة الحمراء، بسرعة تحديد موقفه بعد انتهاء إعارته للفريق السكندري.

صلاح محسن
صلاح محسن

ويرفض مجلس إدارة الأهلي اتخاذ قرار بشأن اللاعب إلا بعد العودة لفايلر بوصفه صاحب فكرة إعارته في الشتاء الماضي.

وتألق صلاح محسن مع سموحة، ويتمسك به حمادة صدقي، مدرب الفريق السكندري، مؤكدا أنه أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها في تشكيلته.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق