الدوري المصريعربيةكرة قدم

فايلر: طموحاتي كبيرة مع الأهلي وأسعى لتجهيز جميع اللاعبين

قال رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي إنه يتطلع لتجهيز جميع اللاعبين من أجل الاستفادة من العناصر المقيدة خلال الفترة المقبلة.

وقاد فايلر الأهلي في 3 مباريات (أفريقيًا وكأس السوبر والدوري) وفاز بها جميعًا، وحصد أول ألقابه مع المارد الأحمر بالتتويج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك.

وأضاف فايلر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه يحرص على الحديث بشكل دائم مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء أولا بأول، والعمل على توصيل فكره التدريبي والتكتيكي إليهم.

وأوضح: “نسعى لمنح الفرصة لجميع اللاعبين في مختلف المراكز بهدف تجهيز الجميع والوصول بهم إلى المستوى الأفضل في كل المراكز”.

وأشار فايلر إلى أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق، ولديه طموحات كبيرة على الصعيد الفكري والخططي يسعى لتحقيقها مع الفريق خلال المباريات المقبلة، بعد أن ينجح اللاعبون في التشبع بفكره الخططي.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن القادم سيكون أفضل على كافة المستويات، مشيرًا إلى أن استمرار الانتصارات ضروري جدًا بالنسبة للأهلي وجماهيره من أجل تحقيق المزيد من البطولات.

يذكر أن الأهلي يستعد للقاء نظيره كانو سبورت، يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكانت نتيجة الذهاب بهدفين نظيفين للأحمر.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق