دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

فالفيردي يعترف بمعاناة برشلونة أمام دورتموند

اعترف إيرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني بأن فريقه “عانى” خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، مساء أمس الثلاثاء، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشار فالفيردي إلى أن الفريق نجح في الخروج من المباراة بنقطة التعادل بفضل تألق الألماني مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى الفريق.

وأوضح فالفيردي أن فريقه يحتاج إلى تطوير وتحسين مستواه في المباريات المقبلة.

وقال فالفيردي: “علينا أن نحسن مستوانا. هناك أوقات يجب أن نلعب فيها بعمق وتركيز عندما نصل لمناطق معينة في الملعب، وهو ما نحتاجه بشكل كبير، خاصة في المباريات التي نخوضها خارج ملعبنا. ولكننا عانينا وعرفنا كيف نعاني”.

ويرى فالفيردي أن صعوبة المباراة كانت أمرا معروفا للجميع قبل أن تُلعب، وقال : “كانت مباراة معقدة للغاية مثلما نعلم جميعا خاصة على ملعب دورتموند. عانينا كثيرا، ولن أنفي هذا وخاصة في الشوط الثاني”.

وأضاف: “أهدرنا ضربة جزاء وسددنا في العارضة وعانينا في اللقاء. في الشوط الأول، سيطرنا على مجريات اللعب ولكننا افتقدنا العمق في صناعة الفرص. أحيانا تستحوذ على الكرة ولكنك تحتاج إلى ترجمة ذلك لأهداف وهو ما افتقدناه”.

وأعرب فالفيردي عن ندمه لأن فريقه لم يستطع مواصلة الضغط على مضيفه رغم نجاحه بشكل هائل في ذلك خلال الدقائق الأولى من المباراة.

وقال فالفيردي: “فريقنا يجيد اللعب عندما يضغط على المنافس. ولكننا لم نضغط بشكل جيد في بعض الفترات”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق