دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

فاريا: الفائز بلقاء الدحيل والسد سيذهب بعيدًا في دوري آسيا

قال روي فاريا مدرب الدحيل إن الفائز من مواجهة فريقه أمام منافسه المحلي السد سيذهب بعيدا في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويستضيف الدحيل فريق السد بطل الدوري المحلي في ذهاب دور الستة عشر لدوري آسيا، غدا الثلاثاء، وستقام مباراة العودة على أرض السد الأسبوع المقبل.
وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: “ستكون مباراة مهمة ومميزة. سنواجه أحد أقوى أندية قطر وآسيا والفائز من هذه المواجهة سيذهب بعيدا في البطولة. تغيير مدرب السد (بعد تعيين تشابي) يعتبر تغييرا لفكر وفلسفة الفريق، لكن في الدحيل لا نركز على مدرب المنافس أو اللاعبين كأفراد. حدثت تغييرات لدينا أيضا حيث تعاقدنا مع لاعبين مميزين مثل يوسف المساكني والمهاجم مهند علي، وهذا الموسم يختلف عن السابق”.
وتولى تشافي تدريب السد في مايو الماضي خلفا للبرتغالي جيزوالدو فيريرا عقب اعتزاله بنهاية الموسم الماضي وبدء مسيرته التدريبية.
وأضاف روي فاريا “طموحاتنا كبيرة للغاية ومباراة الغد هي الأولى لنا هذا الموسم، واستعداداتنا بدأت منذ الشهر الماضي رغم أننا افتقدنا عددا كبيرا من اللاعبين لمشاركاتهم مع منتخباتهم خلال الصيف”.
ومن جانبه، قال التونسي المساكني، قائد الفريق، لموقع النادي على الإنترنت: “بعد الإصابة التي تعرضت لها بدأت أستعيد أدائي. سعيد بالعودة من جديد للفريق والمشاركة مع زملائي، والآن نحن في بداية موسم جديد، وطموحاتنا كبيرة سواء محليا أو قاريا. هدفنا أن نظهر بشكل جيد أمام السد غدا، ونحقق النتيجة التي نطمح لها. شكلت ثنائيا سابقا مع الكوري الجنوبي نام تاي هي، لكن هذا الأمر بات من الماضي بانتقاله إلى السد وأتمنى له التوفيق”.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق