الدوري الفرنسيعالميةكرة قدم

فابريجاس يهاجم زملاءه في أرسنال: فزت بكل شيء مع تشيلسي

شن سيسك فابريجاس لاعب موناكو هجومًا شديدًا على زملائه السابقين في أرسنال قبل الرحيل إلى برشلونة عام 2011.

ولعب فابريجاس لفريق أرسنال ثم عاد لمدة 3 سنوات فقط إلى برشلونة، قبل العودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي ومدربه في هذا الوقت جوزيه مورينيو.

وقال فابريجاس عن رحيله من أرسنال: “كنت قائدًا لهذا الفريق، وتعرضت للكثير من الضغط من الصحافة والجماهير”.

وأضاف: “كان على أرسنال الفوز بأي بطولة، ولكن كان هناك استهتار من قبل بعض اللاعبين، قدمت كل شيء من أجل الفريق، وكنت أعود للمنزل وأبكي على الحالة التي وصلنا إليها”.

وتابع: “بعض اللاعبين يستقلون الحافلة بعد المباريات، يضحكون ويتفقون على المكان الذي سيخرجون إليه ليلًا، كنت أشعر بالوحدة مع هذا الشعور بالفوز. واللاعبان الوحيدان اللذان كانا في مستواي الفني هما روبن فان بيرسي وسمير نصري فقط، لأن تركيزهما كان مع الفريق ولم يتملك منهما الغرور”.

وعن رحيله إلى تشيلسي قال: “كان هدفي العودة إلى أرسنال في المقام الأول عندما قررت الرحيل عن برشلونة، وانتظرت أسبوعًا لأرى هل سيحتاجني فينجر أم لا. لكنه لم يعطني أي إجابة خلال تلك الفترة، لذلك تحدثت مع أندية أخرى مثل مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، وفوجئت بمكالمة مع مورينيو، وبعدها قررت الانتقال إلى تشيلسي لأن هذا ما أريده”.

وأكمل: “كنت أريد العودة إلى لندن، وكان تشيلسي يوفر لي تلك الميزة وليس مانشستر، كنت أعرف جيدًا أن انتقالي إلى البلوز سيشهد موجة غضب كبيرة من جماهير أرسنال. كان خيارًا صائبًا، لأنني كنت سعيدًا للغاية خلال الخمس سنوات التي قضيتها في تشيلسي، لقد فزنا بكل شيء في إنجلترا”.

الوسوم

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق