الدوري السعوديعربيةكرة قدم

غياب وحضور.. الهلال يفقد البليهي والصليهم يعود للنصر قبل الرائد

توالت الضربات الموجعة على فريق الهلال وتلقى الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الزعيم، خبرًا مزعجًا قبل مواجهة الفتح، الخميس، بغياب مدافعي الفريق علي البليهي ومتعب المفرج.

وأصيب مدافعي النصر لينضما إلى: عبد الله المعيوف، وحبيب الوطيان، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، الذين يتلقون العلاج بعد إصابات متفرقة.

وأعلن الهلال أن الفحوص الطبية إصابة البليهي في العضلة الضامة، وإصابة المفرج بتمدد في العضلة الخلفية وحاجته لفترة علاج تمتد من 10 أيام إلى أسبوعين.

يأتي ذلك قبل أن يلتقي الأزرق نظيره الفتح، ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بالرياض.

وواصل الزعيم تحضيراته، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية متنوعة، ومن ثم لوشيسكو عدداً من الجمل التكتيكية، واختتم الحصة بمناورة على جزء من الملعب.

يذكر أن الهلال خاض مباراة قبل جولتين أمام الفتح في الدوري السعودي، وفاز (3-1).

تدريبات النصر
تدريبات النصر

النصر جاهز للرائد

باشر عبد المجيد الصليهم لاعب النصر الجري تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية، بالتزامن مع خلال ختام تحضيرات العالمي لمباراته في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين غدًا الأربعاء.

يأتي ذلك مع جاهزية عبد الفتاح عسيري للمشاركة، مرة أخرى، مع النصر بعد عودته إلى التدريبات الأسبوع الماضي، فيما سيتمكن فراس البريكان مهاجم الفريق من الجري بدءاً من الأربعاء، تأهباً للعودة إلى المباريات.

وفضل البرتغالي فيتوريا، مدرب الأصفر، عدم الاعتماد عليه في مباراة الأهلي، السبت الماضي، ضمن الجولة 8، إلا بعد التأكد من استعداده الكامل بدنياً.

وشرح فيتوريا، في الحصة التدريبية، عددًا من الأمور الفنية للاعبين، تحضيراً لمواجهة الرائد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وخسر النصر البطولة ذاتها، قبل أسبوعين، أمام غريمه الهلال، فيما لم يتمكن من الفوز في مسابقة الدوري سوى في مباراة واحدة أمام القادسية، مقابل 6 خسائر، وتعادل آخر.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى